رئيس “الشوري” يطالب بتقرير عن زيارة وفد ” النور” لسيناء

رئيس “الشوري” يطالب بتقرير  عن زيارة وفد ” النور” لسيناء
مجلس الشورى

كتب- أماني عبد الرازق

طالب الدكتور أحمد فهمي رئيس مجلس الشوري وفد الكتلة البرلمانية لحزب النور بمجلس الشوري الذي زار محافظة سيناء بعمل تقرير مفصل عن الزيارة لعرضه علي المجلس لمتابعة تلبية طلبات واحتياجات أهالي سيناء وكذلك للإطلاع علي كافة التفاصيل في هذه المحافظة.
وصرح محمد حافظ رئيس لجنة الشباب بمجلس الشوري أن الدكتور أحمد فهمي أشاد بالزيارة حرص علي متابعتها من خلال وسائل الإعلام المختلفة مشيرا الي أنه سيتم عمل تقرير مفصل عن كل القطاعات التي زارتها الكتلة البرلمانية مثل الأمن والكهرباء والشباب والإدارة المحلية والصحة والتعليم، علي أن يتم عرضه علي المجلس وسيتم مناقشته في جلسة عامة بحضور الوزراء المعنيين.
كان وفد من الكتلة البرلمانية لحزب النور بمجلس ترأسه الدكتور عبد الله بدران رئيس الكتلة  إضافة إلي عدد من قيادات الدعوة السلفية من بينهم الدكتور ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة والمشايخ محمود عبد الحميد، وشريف الهواري، وأحمد الشريف زار محافظة سيناء لمدة أربعة أيام لبحث ومناقشة ما يجرى على أرض سيناء والوقوف على مطالبهم وكيفية تعامل أجهزة الدولة معهم.. ولمعرفة تصورهم عن المرحلة القادمة، وقاموا بزيارة قيادات الأمن والمحافظة والتقوا مشايخ وأهالى وعواقل المحافظة ورموز القبائل والعائلات.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *