محافظ أسيوط ومدير الأمن يقودان حملة لإزالة الإشغالات والمرافق بأسيوط

محافظ أسيوط ومدير الأمن يقودان حملة لإزالة الإشغالات والمرافق بأسيوط
السيد البرعى محافظ اسيوط

أسيوط – أدم محمود:

شنت محافظة أسيوط حمله مكبرة لإزالة الإشغالات والمرافق قادها اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط واللواء محمد إبراهيم مدير أمن المحافظة، بمنطقة وسط مدينة أسيوط وشوارع الرياض وعزت جلال والحمراء وهى الحملة الأولى من نوعها التي يقودها المحافظ ومدير الأمن.

 وقال المحافظ ان الحملة تستهدف إعادة الأمن إلى الشارع مرة أخرى وبقوة، وكذلك القضاء على الإشغالات التى تعوق المارة وتتعدى على حرم الطريق وتسبب اختناقات مرورية ومخلفات كبيرة من القمامة بالشوارع، وهى ليست الحملة الوحيدة حاليا وانما هناك حملات فى 5 مراكز اخرى تستهدف اعادة الانضباط والنظافة إلى الشارع الاسيوطى .

وأسفرت الحملة عن تحرير 62 مخالفة مرورية متنوعة تحت إشراف العميد عادل زكى، وأصدر المحافظ قرارا بإزالة جميع الإشغالات وإلغاء جميع تراخيص البروز الصادرة من مجلس مدينة أسيوط، من أجل فتح الطريق أمام المارة وخلق سيولة مرورية بالمناطق المأهولة بالسكان.

وقام مدير الأمن على الفور برفع 82 حالة إشغال طريق لاحظ المحافظ أنها تعوق حركة السير، كما تفقد المحافظ ومدير الأمن سوق الباعة الجائلين وأمر المحافظ بدخول جميع الباعة الجائلين إلى السوق حيث يوجد 264 باكية خالية تبحث عن شاغيرين بعد تخفيض المحافظ للقيمة الايجارية لها، كما تفقد أماكن الباكيات المزمع إقامتها بشارع التحكم المركزي للقضاء على مشكلاتهم وإعاقتهم للمرور .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *