الذكرى الأولى لإحياء شهيد العلم كريم أسعد الأحد

الذكرى الأولى لإحياء شهيد العلم  كريم أسعد  الأحد
كريم أسعد

كتب- أماني عبد الرازق:

دعت حملة كلنا الطبيب المصرى كريم أسعد، القوى الوطنية “السياسية والمستقلة” المشاركة فى وقفة حداد لإحياء الذكرى السنوية الأولى على قتل شهيد العلم والعنصرية الطبيب المصرى “كريم أسعد” أمام السفارة البريطانية بحضور الأسرة وعدد من الشخصيات العامه .

حددت الحملة التاسعة من صباح الأحد الموافق  26  أغسطس، نقطة التجمع أمام مسجد القائد إبراهيم لنقل المشاركين من القوى السياسية والمستقلة بالإسكندرية من خلال أتوبيسات مكيفه إلى مقر السفارة وبدء الفاعلية فى الرابعة من عصر اليوم  والعودة من القاهرة إلى الإسكندرية فى السابعة من مساء نفس اليوم .

قد صرحت الدكتورة “سارة أسعد” شقيقة العالم المصرى كريم أسعد  فى تصريحها: “عقب مرور عام على مقتل شقيقى وصلنا الي القضاء الانجليزي بعد ما اثبتنا بفحص الDNA لملابس الشهيد ووجود بصمات لشخص مجهول مما يرجح لديهم الشبهه الجنائيه ” .

أضافت والدة شهيد العلم “أمال محمد” عن أخر التطورات بعد هذا الدليل القاطع على قتل الطبيب ” كريم أسعد ”  بمقاضتهم للبوليس الانجليزي لاهماله فى القضيه من الاساس، فضلاً عن مقاضاه شيخة البلد رئيسة جلسة الإستماع التي حكمت ان الوفاه بسبب حادث، دون أن تستمع إلى أقوال الأسره وأيضا محاميهم بحسب والدة المجنى علية .

وإلتقطت الحديث مرة تاليه “سارة أسعد” مؤكداً بإستكمال الإجراءات القانونية والتصعيدية لحين حصولهم على القصاص العادل من قاتل شقيقها . 

وأعلنت سنفجر خلال الوقفة مفاجأة من العيار الثقيل بشأن القضيه سنذهل بها البريطانيين ولم تفصح سارة بعد عدد من المحاولات عن المفاجأه،  وإكتفت بهذا التصريح لحين إحياء الذكرى السنوية سالفة الذكر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *