إخوان الإسكندرية: مظاهرات أغسطس تفشل في الانقلاب علي الشرعية

إخوان الإسكندرية: مظاهرات أغسطس تفشل في الانقلاب علي الشرعية
أنس القاضي

كتب- أماني عبد الرازق:

قال أنس القاضي المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية، إن فشل مظاهرات اليوم المسماه بمليونيه24 أغسطس هو دليل واضح على ثقه الشعب المصري في الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي ، وجماعة الإخوان المسلمين .

وأضاف في تصريح صحفي له اليوم، إن أكذوبة مليونيه اليوم اسقطت الأقنعة عن أعداء الشرعية ومن يريدون الانقلاب علي الديمقراطية .

وأضاف: علي الرغم من أن الدعوات أطلقت منذ أكثر من شهر للتظاهر إلا أن الشعب قرر مقاطعة تلك الدعوات وقرر أن يتمسك بالشرعية، مشيراً إلي أن أعداد المراقبين و اﻹعلامين ووكالات الأنباء كانت أكثر من أعداد المتظاهرين أنفسهم وان الزخم الاعلامي حول هذه التظاهرات كان مبالغا فيه .

وأضاف أن جميع انشطتنا الدعوية والخدمية والسياسية تسير بشكل طبيعي جدا ولم تتأثر بهذه الدعوات، مشيراً إلي أنه ليس في هذه التظاهرات أي فرد من الإخوان ولو من قبيل الرصد والمتابعة وإن ما يشاع عن بعض المناوشات مع الإخوان هو محض كذب وافتراء لا أساس له من الصحة .

وطالب “القاضي” جماهير الشعب السكندري بالوقوف صفا واحدا مع إخوانهم من الإخوان المسلمين خلف الرئيس المنتخب الدكتور مرسى والتركيز على محاربة الفساد والمفسدين وملاحقتهم والعمل على نهضه وطننا الحبيب مصر وفى القلب منه الإسكندرية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *