الكشف عن تشكيل عصابى لخطف الأطفال بسوهاج‎

الكشف عن تشكيل عصابى لخطف الأطفال بسوهاج‎
DFD

كتب- حازم رضوان:

نجحت جهود إدارة البحث الجنائى بسوهاج مساء أمس الأربعاء فى الكشف عن تشكيل عصابى يتزعمه عاطل قام بخطف طفل من قرية مشطا بطما وإعادته لأهله بعد دفع فدية مالية، وتبذل إدارة البحث الجنائي جهودها للقبض على أفراد التشكيل العصابى.

كان مركز شرطة طما تلقى بلاغا من المدعو أحمد عبد الرحمن قابيل (54 سنة-عامل) ويقيم بناحية مشطا دائرة المركز بغياب حفيده الطفل معتز محمد أحمد عبد الرحمن (6 سنوات)، ويقيم بذات الناحية بتاريخ 12 الجاري وتلقيه اتصالا تليفونيا من شخص مجهول من هاتف محمول رقم 01125067824 وطلب منه فدية مقابل إعادته وقرر بعودة حفيدة بعد سداد الفدية المالية وعلل عدم الإبلاغ فى حينه خشية على حياة الطفل.

تم وضع خطة بحث للوصول إلى مرتكبي الواقعة وقد أسفرت جهود فريق البحث الجنائي بالتنسيق وفرع الأمن العام عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم: أيمن .م (29 سنة -عاطل) ويقيم بناحية العتامنة دائرة المركز وكانت بصحبته سيدة منقبة تدعى سماح.ع (23 سنة-ربة منزل)، وتقيم بذات الناحية والتى ترتبطها علاقة آثمة بالمتهم الأول.

وأكدت التحريات ارتكاب المتهمين للواقعة بالاشتراك مع المدعو خليفة (19 سنة- عاطل) ويقيم بذات الناحية وآخرين بقصد الحصول على مبالغ مالية من أهل الطفل.

كلفت إدارة البحث الجنائي بتحديد وضبط باقي المتهمين، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3291 إدارى مركز شرطة طما لسنة 2012 م، وجارى العرض على النيابة العامة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *