الكبار ينتقلون للدور الثاني في ويمبلدون

الكبار ينتقلون للدور الثاني في ويمبلدون
story.nadal.federer.jpg_-1_-1

 

 

 

ويمبلدون، إنجلترا (CNN)

 

 

في اليوم الثاني لبطولة ويمبلدون للتنس، إحدى بطولات الجوائز الكبرى، لحق المصنف الثالث، السويسري، روجيه فيدرير، بالمصنف الأول، رفائيل نادال إلى الدور الثاني من البطولة، فيما لا يزال المصنف الثاني، الصربي نوفاك ديوكوفيتش، ينتظر التأهل.

نادال كان أول المتأهلين من الكبار، لفوزه على الأمريكي مايكل راسل بثلاث مجموعة مقابل لا شيء.

البريطاني آندي روديك، المصنف رابعاً، تأهل عقب فوزه لى الإسباني دانيل ترافير بثلاث مجموعات مقابل واحدة.

أما فيدرير ففاز على الكازاخي ميخائيل كوكوشكين بثلاث مجموعات دون رد.

يشار إلى أن اللاعب الأسطوري، السويدي بيورن بورغ كان قد أعلن تشجيعه لفيدرير في سعيه لاستعادة لقب بطولة ويمبلدون، فيما اشار الأخير في وقت سابق إلى أنه يستطيع الفوز على الصربي ديوكوفيتش في أي مكان، في رد على تساؤل حول النتائج الإيجابية التي حققها اللاعب الصربي منذ بداية الموسم الحالي.

كذلك تأهل المصنفون السادس، التشيكي توماس بيرديتش والثامن الأمريكي آندي روديك، والتاسع الفرنسي ريشا جاسكيه والعاشر، الأمريكي ماردي فيش.

وفي بطولة السيدات، تأهلت المصنفة الأولى كارولين وزنياكي، ولحقت بالمصنفة الثانية، الروسية فيرا زفوناريفا، والسادسة الإيطالية فرانسيسكا سكيافوني، والسابعة، الأمريكية سيرينا ويليامز.

ويليامز فازت على الفرنسية أرفاني رضائي، بينما فازت شقيقتها فينوس (المصنفة 23) فازت على الأوزبكية أكجول أمانمورادوفا بمجموعتين دون مقابل.

سكيافوني فازت على يلينا دوكيتش بمجموعتين مقابل واحدة.

وزنياكي فازت على أرانتكسا بارا سانتونجا بمجموعتين دون مقابل، في حين تأهلت البيلاروسية فيكتوريا آزارينكا بانسحاب السلوفاكية ماغولينا رايبركوفا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *