جميلة إسماعيل عن حزب الدستور تعقد اولى اجتماعات الحزب بالمنوفية

جميلة إسماعيل عن حزب الدستور تعقد اولى اجتماعات الحزب بالمنوفية
البرادعي2

المنوفية- عاشور أبوسالم:

عقد حزب الدستور أمس لقاء جماهيري في قرية نيو فينسيا بشبين الكوم للتعريف بالحزب والتعريف بمؤسسية وأهدافه.

حضر المؤتمر جميلة اسماعيل والدكتور يسرى سلامة، ودار حول الحزب واهدافة وكيفية نشاتة إضافة إلى أراء الحزب وتصرفه مع القرارات الرئاسية والظروف التى تمر بها مصر وكيفية التعامل مع الظروف التى تمر بها مصر و الخروج من هذة الازمة.

المؤتمر لم يكن حوارا من جانب واحد فقط بل تناول مناقشة بين الحاضرين ومؤسسى الحزب، حيث قام عدد من الحضور بتوجيه الأسئلة للناشطة جميلة إسماعيل تشمل الحديث عن وضع مصر وتطرق الحوار ايضا عن أيام مبارك وصراع السلطة والتعذيب وأيضا تحدثوا عن اختيار المنوفية لشفيق في الانتخابات والتي اكدت جميلة ان السبب  كرههم للاخوان لأنهم قتلة السادات.

وتحدث الدكتور يسرى سلامة عن دور حزب الدستور والهدف الذي يسعي الي تحقيقة وهو العمل السياسي المنظم، وإنقاذ الثورة التي انحرفت عن مسارها واستعادة وحدتها لتحقيق الأهداف “العيش- الحرية- الكرامة الانسانية” ، وجمع الشعب المصري وتمكين  جيل الشباب الذي فجر الثورة  من المناصب الهامة والعليا في الدولة وبناء كوادر وقيادات من هؤلاء الشباب .

جدير بالذكر أن حزب الدستور من الأحزاب التي قامت بعد  ثورة 25 يناير ويعتبر الدكتور محمد البرادعي وكيل موئسسية ويضم الحزب أيضا شخصيات عامة أمثال ,الدكتور حسام عيسي والدكتور علاء الأسواني وجورج إسحاق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *