وفاة ثاني شهيد للشرطة بأسيوط في أقل من أسبوع

وفاة ثاني شهيد للشرطة بأسيوط في أقل من أسبوع
مدير-امن-اسيوط

أسيوط – محمود المصرى:

لقي مندوب شرطة من قوة مباحث ساحل سليم بمحافظة أسيوط مصرعه واستشهاده بعد أطلق مجهولين الأعيرة النارية عليه أثناء عودته من الخدمة في مأموريه تابعة للمركز لضبط الخارجين عن القانون مما أدي إلي مصرعه في الحالة وفروا هاربين .

كان تلقى اللواء محمد أبراهيم مدير أمن أسيوط ومساعد وزير الداخليه بلاغا من شرطة النجدة يفيد بمقتل الشرطي “الحسيني السيد محمود ” من قوة مباحث ساحل سليم أثناء عودته من الخدمة حيث شارك في حمله أمنيه مكبره لضبط الخارجين عن القانون بعملة بمدينة ساحل سليم وعلي الفور انتقلت قوات الأمن وتبين من المعاينة إصابة المجني علية بعدة طلقات نارية بأنحاء متفرقة بالجسد .


كما أكدت التحريات الأولية أن المجني علية لا توجد عليه خصومات ثأرية ولا خلافات مع احد من أهالي القرية .


وبإخطار النيابة أمر ” محمود النجار” مدير نيابة ساحل سليم بسرعة ضبط وإحضار المتهمين والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها، وفي ذات السياق تعد مديريه امن أسيوط جنازة عسكريه تنطلق من أمام منزله بمركز ساحل سليم .

ويعد ذالك الشهيد الثانى للشرطة بأسيوط يستشهد فى مأموريه تابعة لعلمهم ،حيث لقى الاربعاء الماضى أمين شرطه مصعه أثناء محاولة ضبط فلاح وبحوزته بندقيه فى مدينة ديروط وأصيب مندوب شرطة سرى من نفس القوه.


تلقت مديرية امن أسيوط بلاغا من شرطة النجدة يفيد مقتل الشرطي الحسيني السيد محمود من قوة مباحث ساحل سليم أثناء عودته من الخدمة حيث شارك في حمله أمنيه مكبره لضبط الخارجين عن القانون بعملة بمدينة ساحل سليم وعلي الفور انتقلت قوات الأمن وتبين من المعاينة إصابة المجني علية بعدة طلقات نارية بأنحاء متفرقة بالجسد .


وأكدت التحريات الأولية أن المجني علية لا توجد عليه خصومات ثأرية ولا خلافات مع احد من أهالي القرية .


وبإخطار النيابة أمر ” محمود النجار” مدير نيابة ساحل سليم بسرعة ضبط وإحضار المتهمين والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها، وفي ذات السياق تعد مديريه امن أسيوط جنازة عسكريه تنطلق من أمام منزله بمركز ساحل سليم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *