لجنة تقصي حقائق للكشف عن أسباب إنقطاع الكهرباء بالإسكندرية

لجنة تقصي حقائق للكشف عن أسباب إنقطاع الكهرباء بالإسكندرية
انقطاع الكهرباء فى الاسكندرية

كتب – أماني عبد الرزاق:

أعلنت لجنة حماية المواطن السكندري عن تدشين لجنة تقصي الحقائق المنوط بها كشف حقيقة أسباب الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي والمياه بالإسكندرية، وذلك بعد صدور قرار من مجلس الشورى بتشكيل اللجنة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي استضافته نقابة مهندسي الاسكندرية ظهر اليوم الأحد، والذي ضم أعضاء مجلس الشورى الست بالإسكندرية، بالإضافة الى  مجموعة من أساتذة الجامعة المتخصصين في مجالات الكهرباء والمياه والصرف الصحي.

وقد صرح الدكتور حسين ابراهيم رئيس لجنة تقصي الحقائق أن مهمتهم هي الكشف عن الأسباب الحقيقية لتكرار انقطاع التيار الكهربي والمياه، ومن ثم رفع هذه الحقائق في صورة تقارير فنية إلى الجهات المعنية لاتخاذ اللازم وإعلان ذلك بوضوح أمام الرأي العام.

وقد أعلن الدكتور علي بركات نقيب مهندسي الاسكندرية أن استضافة نقابة المهندسين لهذا اللقاء جاء في إطار تحمل النقابة لمسؤولياتها كجهة استشارية للدولة، وأضاف أن اللجنة ستحاول الاجابة عن الكثير من علامات الاستفهام التي تدور في ذهن كل مواطن سكندري تجاه زيادة المشاكل الحياتية الضاغطة على المواطن السكندري، ونحن نستشعر أن هناك أيادي خفية للثورة المضادة تستغل حجم المشكلات الموجودة حاليا لترفع معدلاتها لصرف الناس عن مشروع الثورة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *