والد العدائي المصري حمادة :-يعاتب محافظ قنا لاتجاهلة تأهل ابنه للمبياد بلندن

والد العدائي المصري حمادة :-يعاتب محافظ قنا لاتجاهلة تأهل ابنه للمبياد بلندن
953215549-453784361328958-853811407-n-jpg_113324-418x231

حوار- هبه عبدالحميد:

العداء حمادة محمد البالغ من العمر 19 سنة ابن قرية أبومناع قبلي بدشنا الذي عاش تجربة فريدة وهي المشاركة في اولمبياد لندن هذا العام في سباق 800متر وأول مصري يصعد الي اولمبياد لندن .

كان للمدار هذا الحوار مع والد البطل القنائي حيث أكد محمد محمد أحمد (50 سنة) والد العداء المصري حمادة الذي خرج من الأوليمبياد أنه يعاتب اللواء عادل لبيب محافظ قنا علي تقديم أي تكريم لابنه الذي يشارك في اولمبياد لندن هذا العام ويمثل مصر، ويشعر ابنه بالأسف للهزيمة التي لحقت به وخروجه من أولمبياد لندن، وقد علل والد البطل عدم الفوز بسبب الطقس البارد وهذا بعكس الطقس الذي يتمتع به الصعيد وهذا بالإضافة الي عدم الخبرة لابنه الصغير الذي لم يتعد الـ19 عاما .

وأشار والد البطل الذي يعمل بالزراعة بقرية أبومناع قبلي بدشنا أن ابنه عشق الرياضة والجري بشكل فطري، فهو كان يجري في الجبال والغيطان نظرا لعدم وجود مراكز شباب في القرية، ورغم ذلك استطاع ابنه أن يكون أول مصري يصعد لأوليمبياد لندن في سباق الـ800 متر وأن يصل للدور قبل النهائي.

وأوضح والده لحظة  قيام نجله بأداء التحية العسكرية لشهداء رفح مما جعلته يبكي متأثراً، وجعلته في نفس الوقت يفرح بحصول العداء الجزائري علي الميدالية الذهبية.

وأضاف والد العداء أنه كمزارع بسيط سيقوم بإقامة ليلة بالقرآن الكريم لولده ليشد من أزره لافتا أن ولده سيحصل علي بطولات كثيرة لوطنه مصر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *