روتارى الإسكندرية مارين ينظم حفل إفطارا جماعيا للأيتام بالإسكندرية

روتارى الإسكندرية مارين ينظم حفل إفطارا جماعيا للأيتام بالإسكندرية
480821_266236660152824_1634966335_n

كتب- معتز راشد:

نظم نادى روتارى الإسكندرية مارين، الثلاثاء الماضي بالتعاون مع دار بلال وجمعية ريادة لتنمية المجتمع، حفل إفطارا جماعيا للأيتام وللأم المعيلة، بقرية أبيس والمناطق العشوائية المحيطة بها، بحضور 150 طفلا من الأيتام والأمهات المعيلات من محدودى الدخل، بمشاركة 6 أعضاء من نوادى روتارية بالإسكندرية، و الدكتور أيوب محمود أيوب منسق الصورة العامة للروتارى الدولي، الذى أكد على دور الروتارى الفعال فى خدمة وحماية وتنمية المجتمع خاصة رعاية الأيتام صحيا واجتماعيا ومهنيا.

وأكد أيوب على أن الروتارى الدولى سيقدم وحدتين حضانات تتكلفان 150 ألف جنيه لمستشفى عام فى الإسكندرية خلال العام الحالى لخفض نسبة الوفيات بين الأطفال حديثى الولادة.

وقالت أميمة الشيخ رئيسة نادى روتارى الإسكندرية مارينا، لكى تتم استفادة أكبر عدد من الأيتام تم التعاون مع جمعيتين كما سيتم تقديم كسوة العيد إلى 3200 طفل وطفلة من سكان العزب العشوائية المحيطة بمدينة الإسكندرية قبيل عيد الفطر مباشرة.

فيما شكر سيد عيسى البرلمانى و عضو المجلس المحلى السابق وإمام المسجد، مجهودات الروتاري، وأياديه البيضاء على المجتمع السكندري.

و على هامش الحفل شمل الإفطار برنامج ترفيهى للأطفال استمر أكثر من ساعتين لإدخال البهجة على نفوسهم فى جو اتسم بالمرح والبساطة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *