عضو المركز العربي الأوروبي لحقوق الانسان يحذر من كارثة بسبب الانقطاع المستمر للمياه

عضو المركز العربي الأوروبي لحقوق الانسان يحذر من كارثة بسبب الانقطاع المستمر للمياه
الكهرباء_16

كتب- هبه عبد الحميد:

مازال مسلسل انقطاع المياه المتكرر الذي أصبحنا نعيش حلقاته بشكل دائم مستمراً لدرجة أننا إذا أصبحنا ووجدنا الماء نشعر بأننا لسنا في مصر،وحلقة اليوم هي لسكان مركز فرشوط التابع لمحافظة قنا من انقطاع المياه منذ منتصف ليلة أمس، حيث أخبرهم أحد المسئولين بإدارة مياه فرشوط قيامهم
بتركيب موتورين لتقوية ضغط المياه لتصل أطراف المدينة وبعض القرى، مؤكدين أن الانقطاع لن يستمر أكثر من ساعات، إلا أنها ظلت منقطعة.

وقال محمد مطاوع “موظف” أن معظم المعدات التي تم تركيبها متهالكة ومغطاة بالصدأ مما يجعلها مهدده بالتوقف، مرجعا عدم عودة المياه حتى الآن إلى عدم صلاحية المعدات.

وحذر بركات الضمرانى، عضو المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي من استمرار انقطاع المياه أكثر من ذلك لأنه يهدد بكارثة حيث توجه المواطنون لتناول ما يحتاجونه من مياه من الطلمبات التي غالبا ما تكون مياهها من المياه الجوفية مناشدا المسؤلين سرعة الانتهاء من عملية التوصيل خاصة أننا في شهر رمضان ودرجات حرارة عالية.

وأضاف أحمد الوزان “مدرس” أن المسؤلين اخبرونا منذ أمس أن إدارة مياه فرشوط تقوم بتركيب موتورين لتقوية المياه ولن يستمر انقطاع المياه أكثر من ساعة وما حدث هو العكس استمرار لانقطاع المياه لأكثر من 26 ساعة، والجميع يعلم أننا في شهر رمضان، والمياه التي قمنا بتخزينها طيلة مدة الانقطاع تم استخدامها ونحن نعيش منذ أمس دون مياه .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *