محافظ أسيوط يتناول افطاره مع الأيتام ويدفع قيمة وجبته

محافظ أسيوط يتناول افطاره مع الأيتام ويدفع قيمة وجبته
ايتام (1)

أسيوط- محمود المصرى:

  في لفتة انسانية تناول اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط طعام الافطار مع الأطفال الأيتام بمؤسسات دار الحنان والشيماء والصفا بأسيوط الذي تنظمه المحافظة سنوياً في شهر رمضان.  

  شهد الحفل مصطفى ابو غدير وكيل وزارة الشئون الاجتماعية  وقيادات العمل الخيري والاجتماعي وعدد من رؤساء الشركات الراعية لدور الايتام وعدد من اهل الخير من مواطني اسيوط .

  حيث عبر الأطفال الايتام عن فرحتهم بمشاركة المحافظ إفطارهم في رمضان ؛ فيما أبدى المحافظ سعادته بلقاء ابنائه الايتام الذين فقدوا  من يرعاهم مؤكدا على اهتمامه بهؤلاء الايتام وتعويضهم بتوفير كافة الامكانات لتعليمهم وتأهيلهم ليأخذوا مكانهم في المجتمع مشيرا إلى اهمية العمل الخيري والتكافل الاجتماعي في بناء المجتمع الصالح والمواطنين الاسوياء  .

  وأشاد المحافظ بدور الجمعيات الأهلية والعمل الأجتماعي في رعاية اليتيم والتكفل به وقال أن هناك فئات أخري في المجتمع توليها الدولة ايضا اهتمامها ورعايتها بجانب الأيتام مثل ذوي الاحتياجات الخاصة والمرأة المعيلة والفئات محددودة الدخل .

  وفى نهاية الحفل قام اللواء السيد البرعى بتقديم المساعدات المالية للايتام وسال عن قيمة وجبته التى تناولها وقام بدفعها مما وهو ما دفع كل القيادات الموجودة بالحفل للاقتداء به وقاموا بالتبرع بقيمة وجباتهم لمسئولى دور الايتام.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *