مهندس مصري يخترع جهاز لمنع حوادث السيارات وانقلابها

مهندس مصري يخترع جهاز لمنع حوادث السيارات وانقلابها
مهندس مصطفى بهاء الدين مخترع مصرى

خاص – المدار :

استطاع “مصطفى بهاء الدين” مهندس مصرى في الشركه القابضه لانتاج كهرباء القاهره محطه شمال القاهره اختراع جهاز يسمي iremsc .

يعمل الجهاز على منع حوادث السيارات وانقلابها بتكلفه بسيطه جداً وفي مقدره جميع المواطنين وهو نظام كامل لجهاز يعمل على حماية اي سيارة من اي حوادث او  انقلاب ونسبه نجاحه 100%  وقال “بهاء الدين” ان الجهاز سيوفر ملايين الجنيهات التى تتسبب بها تلك الحوادث وانه سيحافظ على الاف الارواح البشريه التى تهلك فى حوادث الطرق.

والجدير بالذكر ان الاختراع حاصل على رقم 1291 لسنه 2012 من اكاديمية البحث العلمي وينتظر المخترع المصرى اى شركه تمول له هذا الاختراع نظراً لاهميته الكبيره.

التعليقات

  1. مصطفى علاء الدين واحد من الاف المخترعين فى مصر لم ابالغ فى الرقم بل هذه هى الحقيقة الجميلة ولكن الكارثة الكبرى ان من يجنى حصاد اؤلك المخترعين هم الاوربيين بعد ان لم يجد من يهتم فيه فى بلدهم ولكن نتمنى من الله ان يكون لهؤلاء العباقره حظ طيب واهتمام كبير فى تلك الفترة القادمة باذن الله

  2. مصطفى علاء الدين واحد من الاف المخترعين فى مصر لم ابالغ فى الرقم بل هذه هى الحقيقة الجميلة ولكن الكارثة الكبرى ان من يجنى حصاد اؤلك المخترعين هم الاوربيين بعد ان لم يجد من يهتم فيه فى بلدهم ولكن نتمنى من الله ان يكون لهؤلاء العباقره حظ طيب واهتمام كبير فى تلك الفترة القادمة باذن الله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *