مئات البلاغات من المواطنين وغرفة عمليات لمتابعة انقطاع المياه والكهرباء بأسيوط

مئات البلاغات من المواطنين وغرفة عمليات لمتابعة انقطاع المياه والكهرباء بأسيوط
السيد البرعى محافظ اسيوط

أسيوط – أدم محمود:

 

قامت محافظة اسيوط بتشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة برئاسة اللواء يعقوب إمام ومسئولي الكهرباء والمياه والتحكم المركزي ورؤساء المراكز والمدن والأمن والمقاولون العرب وشركة المياه والتموين والصحة لمتابعة مشكلة انقطاع المياه والكهرباء .

 

 وقال اللواء يعقوب إمام سكرتير عام محافظة أسيوط أن غرفة العمليات تلقت مئات البلاغات من المواطنين عن انقطاع المياه والكهرباء على مستوي قري ومراكز المحافظة مشيراً إلى أنه تم تشغيل سيارات الإنقاذ السريع لتوفير المياه للمناطق التي تعاني نقص حاد في المياه للتخفيف عن المواطنين ووضع حل مؤقت لها .

 

وأشار السكرتير العام إلى أنه تم تدبير مياه لعمليات الغسيل الكلوي بمستشفيات أسيوط التي رفعت درجة الاستعداد القصوى لمواجهة المياه وانقطاع الكهرباء مؤكداً على توفير احتياجات المياه للمخابز والمرور عليها طوال ساعات النهار .

 

وأوضح إمام أن اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط قد أعطى تعليمات للطب البيطري بمحاصرة مزارع الدواجن وتكثيف حملات الرقابة حتى لا يتم تهريب النافق منها للسوق المحلي  كما خاطب مدير المناطق الصناعية بالتنبيه على أصحاب المصانع بتوفير احتياجاتهم من المياه وخاصة شركات الأدوية بعرب العوامر وبني غالب والزرابي .


التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *