أولي حلقات مسلسل الفساد بجامعة جنوب الوادي بقنا

أولي حلقات مسلسل الفساد بجامعة جنوب الوادي بقنا
3(2)

كتب- هبه عبدالحميد:

تعيش جامعة جنوب الوادي اليوم حالة عبثية بسبب قيام الدكتور قرشى عباس عميد كلية آداب قنا والدكتور سيد عوض رئيس قسم الاجتماع بالكلية بشكاوى كيدية ضد الدكتور على طلبة يتهمانه فيه بتحريض الطلاب ضدهم، وبعد تحقيقات استمرت أكثر من أسبوعين انتهت التحقيقات إلى حفظ التحقيق مع الدكتور على طلبة مع توجيه كلا من عميد كلية الآداب ورئيس قسم الاجتماع بتوخى الحيطة والحذر فى كتابة الشكاوى واتهام الآخرين جزافاً حفاظاً على مصلحة المؤسسة التى ينتميان إليها وصورتها أمام المجتمع .

ولذا فقد أوصت لجنة التحقيقات التى شكلت لتحري حول تلك الواقعة والتي يشرف عليها الدكتور شريف نصر المحقق بجامعة جنوب الوادى بتوجيه عقوبة اللوم ضد عميد كلية آداب قنا وأحد المدرسين لقيامهم بكتابة شكاوى كيدية ضد أحد المدرسين بالكلية .

وداخل جدران الحرم الجامعي وقائع مسلسل فساد بكلية الآداب لم يتوقف عند هذا الحد، بل تخطى ذلك بكثير فقد قامت هيئة التحقيق من قبل بتحويل عضوى هيئة تدريس للتحقيق لقيام الأول بالرقص فى إحدى حفلات التخرج وقيام الآخر بكتابة أبيات مخلة بامتحان نهاية العام .

فيما قام عميد الكلية بإسناد جدول محاضرات وتصحيح امتحانات لأحد أقاربه  قبل حصوله على درجة الدكتوراه بشكل رسمى، قام بتدريس مواد نصوص فارسية ولغة فارسية مع بداية التيرم الثانى، فى حين أن تعيينه بالكلية تم فى 23 أبريل 2012 .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *