كام لايك للشهيد ؟؟!!

كام لايك للشهيد ؟؟!!
كام لايك للشهيد

بقلم- محيى الدين أحمد:

للتواصل مع الكاتب عبر تويتر
@mo7iahmed

مشكلة الإخوان إنهم مش ناويين يبقوا حقانيين أبدا، أهم حاجة مرسى يطلع صح من الأخر كدة بالروح بالدم نفديك يا مرسى ..
الفيس بوك غرقان بـشباب الإخوان الواعى المثقف، شباب الإخوان ذلك الكيان الذى أخترعه مكتب الإرشاد، عشان يفهمنا إن الجماعة فيها الرأى والرأى الأخر ….
شباب الإخوان شايف إن مرسى عامل اللى عليه و ثلثى خطته يعتمد على الشعب و الشعب هو اللى وحش و مش ذنب مرسى إننا شعب جاهل !!! …..كلام عظيم……..
و كان ردهم على اللى بيتريقوا على إبن مرسى ومجموعه هو: على فكرة مرسى كان يقدر يغير فى مجموع إبنه بالمجاملات بس هو ما عاملش كدة عشان راجل محترم !!!!
جريدة ” الحرية و العدالة ” من وجهة نظرها إن إضرابات عمال المحلة السبب فيها المندسين من أبناء الحزب الوطنى و فلول النظام القديم حيث قالت الصحيفة الصادرة بتاريخ 22 يوليو : “كما تم الكشف عن وجود عناصر غريبة تتبع الحزب الوطنى و أمن الدولة هى التى تحرك العمال و تصعد مطالبهم و تجبرهم على الإضراب ”
و بكدة ما فارقتش حاجة عن المصرى اليوم فى ديسمبر 2006 لما قالت إن إضراب نفس العمال السبب فيه هو المندسين من الإخوان !!!
و لو فكرت تقرا أى مقال بيعارض مرسى، أرجوك ما تنساش تقرا تعليقات القراء من الإخوانجية الغيوريين جدا على مرسى و قراراته الصائبة دائما، و ما تحمله تللك الأراء من إستغفال حقيقي لنا معشر القراء، ردود تخاطب من ترك الفيل برة راكن قدام باب البيت .

الأجمل بقى كان من موقع الأخوان المسلمون الموقع الذى يحمل شعار الأخوان السيفان و بينهم كلمة و أعدوا، الموقع نشر صورة للداعية الإسلامى الحبيب على الجفرى و تحتها بعض من كلماته فى ندوة بعنوان ” دعم النهضة الدينية ” و حسب ما ذكر الموقع يرى الحبيب على الجفرى: “أن مصر ستشهد فى المرحلى القادمة نهضة دينية غير متشددة فى ظل عهد رئيس مصر المنتخب محمد مرسى، و هى رسالة الدين الإسلامى و على عكس ما يتوقع البعض أنها ستتحول إلى دولة متطرفة ” .
ليرد عليهم الحبيب على الجفرى عبر حسابه على تويتر أن هذا الكلام من محض خيال المؤلف وأن الندوة كانت عن (أثرالصوم فى تزكية النفس) وأنه لم يقل أى شىء من هذا الكلام .

قال أحد المعلقين على هذا خبر : ” و بيقولك تطهير الإعلام !! ” .
فى أثناء كتابة هذه الكلمات تم الإعلان عن المجهول (هشام قنديل) رئيسا للوزراء، وبدأ الدفاع مبكرا إنه “مش إخوان على فكرة” وسوف يتم الدفاع حتى أخر نفس قبل ما الراجل حتى يعلن أى حاجة .

وأخيرا قدرة الأخوان على الحشد ليست نقطة فى صالحهم -عندما يتعلق الأمر بالرأى الشخصى- لأن هذا يدل على أن حتى رأيهم الشخصى يأتى من أعلى !!
تماما كأحد صفحاتهم عندما نشرت صورة لشهيد سورى وكتبت تحت الصورة : “كام لايك للشهيد ؟؟!!” فحصد الشهيد ألاف اللايكات وكدت أن أخسر صيامى .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *