مشروع توصيل 1000 منزل بقنا

مشروع توصيل 1000 منزل بقنا
etisalat

كتب- هبه عبدالحميد:

وقعت شركة اتصالات مصر مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسف” اتفاقية مشروع ” توصيل المياه النقية للمنازل من أجل أطفال أصحاء” ، وذلك لتوصيل المياه النقية إلى 1000 منزل بمحافظة قنا كمرحلة أولى ليستفيد منها حوالي 5000 آلاف مواطن.

وقال المهندس سعيد الهاملي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر في تصريحات له اليوم إن الاتفاقية تـأتي ضمن المبادرة التي تحمل شعار “الماءأصل الحياة” والتي توليها الشركة أهمية كبيرة، موضحا أن المبادرة تهدف لمعالجة عدة جوانب من قضية أساسية هي قضية المياه وهي مبادرة طويلة الأجل تشمل أعمالا وخدمات واسعة النطاق في أربع محاور رئيسية وهي توفير المياه الصالحة للشرب وتنقية المياه الملوثة وإدارة مشروعات مياه الري ومعالجة الفشل الكلوي.

من جانبه، صرح السيد فيليب دوامال، ممثل يونيسف في مصر، بأن الحصول على مصدر مياه نقية في المنازل له دور مباشر على صحة وتغذية الأطفال، ولهذا فإنه من الضروري أن تستفيد كل أسرة من وصلة مباشرة من نظام توزيع المياه.

والشراكة بين اتصالات مصر، والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ويونيسف سيساهم بالتأكيد في تحقيق هذا الهدف” وأضاف أنه من خلال الشراكة سيتاح للأطفال الأكثر تهميشاً وأسرهم فرصة الحصول على احتياجاتهم الأساسية والتمتع بصحة أفضل وبفرصة لتحقيق طموحاتهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *