البحث عن ظاظا

البحث عن ظاظا
محمد مرسي

 بقلم- محي الدين أحمد:

حكمت محكمة الشعب حضوريا على المواطن محمد مرسى أن يصبح خادما للشعب فى منصب رئيس الجمهورية ….

و من يومها أى خبر يجيلنا من قصر الرياسة بيحصل بعده فرح شعبى !!

الرئيس بيصلى الفجر !! , الرئيس قابل أهالى الشهداء !! , الرئيس تبرع بمرتبه للدولة !! , الرئيس هزق بشار و قاله أنت سفاح و أنا غير معترف بيك كرئيس لسوريا !!

أخبار عمال على بطال من داخل قصر الرئاسة , عن تصرفات الرئيس المحترم محمد مرسى , أخبار منها اللى حصل فعلا و منها اللى تم نفيه , و اليومين دول ساعات كتير بقيت تعرف الخبر لم يتم نفيه و دى حاجة محتاجة دراسة فعلا ..

نرجع لموضعنا … للدرجة دى المواطن المصرى أقصى طموحاته رئيس بيصلى ؟؟!! , رئيس يقابل أسر الشهداء داخل القصر الجمهورى ؟؟!!

السؤال بقى , لو تم إقرار قانون الحد الأدنى و الحد الأقصى , و قانون دور العبادة الموحد , و قانون السلطة القضائية و قانون حرية الرأى و النشر , هنعمل إيه ؟؟!! هيتقال على محمد مرسى إيه ؟؟!! ….رائد النهضة الحديثة

تصدق ممكن !! , ما فعلا مرسى معاه مشروع النهضة , و بكره يلاقى اللى يطبلوا و يقولوا يا سلام على رئيسنا رائد النهضة و ممكن كمان يتقال رائد فضاء مش كان بيشتغل فى ” ناسا ” !!

القصد من كل ده مش الهجوم على محمد مرسى و جماعته ( وهو هجوم متوقع جدا خلال فترة قصيرة ) , القصد هو لا تصنعوا الطواغيت , حتى لا نكتشف بعد مرور أربع سنوات بمن يطالب مرسى أن يبقى رئيسا مدى الحياة , و يدافع عن مطلبه هذا بأن يذكره ” بمهاتير محمد ” من حكم ماليزيا 19 عاما ثم تركها على أول طريق الديمقراطية .

 فى هذه البلد توقع أى شىء من كان يسخر من ” توفيق عكاشة ” و يحزر من مخاطره كان يقال عليه مبالغ و مهول للأمور , و الأن  ” توفيق عكاشة ” محرك الرأى العام الأن عند كل طبقات الشعب .

تحقق حلم السينارست ” محسن الجلاد ” و أصبح ظاظا رئيس جمهورية , فى أحداث الفيلم تم إغتيال ” ظاظا ” من قبل أعداء الوطن , أرجو ألا يتم إغتيال ” محمد مرسى ” من قبل أبناء الوطن عن طريق تصويره كملاك يصيب ولا يخطىء .

للتواصل مع الكاتب عبر تويتر

@mo7iahmed

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *