سياسيون تعليقا على مقتل وزير الدفاع السوري: “على طنطاوي أن يتعظ”

سياسيون تعليقا على مقتل وزير الدفاع السوري: “على طنطاوي أن يتعظ”
المشير طنطاوي 6

كتب- علي عبد المنعم:

أثار مقتل وزير الدفاع السوري  في تفجير مقر الأمن القومي اليوم ردود أفعال واسعة على  مواقع التواصل الإجتماعي بين النشطاء والسياسيين.

فعلى صفحته الشخصية على “فيس بوك” انتهز ممدوح اسماعيل نائب رئيس حزب الأصالة الواقعة ووجه رسالة تحذير الى المشير طنطاوي قائلا :”اتركوا السياسة وحافظوا على مهمتكم الاساسية واتركوا الحكم لمن انتخبه الشعب الذى أعلنتم ووقفكم بجانبه والا بتمسككم بالحكم انتم تقفون امام ارادة الشعب ممايؤجج الغضب مهما فعلتم من تجنيد للبعض من الشراذم لكم ؟أما حكاية استئثار فصيل واحد فاتركوها للشعب هو الذى انتخب وهو القادر على اقصاء من يريد وهكذا السياسة والانتخابات وبلاش أنتم تتدخلوا بالله عليكم .

وذكر اسماعيل المشير باعلانه الوقوف بجانب الشعب ،ثم انقلابه على الشرعية والإنقلاب على الارادة الشعبية واغتصاب السلطة بسرقة السلطة التشريعية والاعلان الدستورى المكمل على حد وصفه.

كما وجه اسماعيل رسالة للسوريين قائلا :”حذار حذار ان تسرق ثمار الدماء والتضحيات الغالية فاللصوص كثر وتجدونهم مختبئين داخل صفوف الثوار وراجعوا ماحدث فى الجزائر قديما وفى ليبيا حديثا وامريكا لن تترككم تفرحون بانتصاراتكم فاحذروا .

أما الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح فقد أكد على تويتر على أن الإستبداد لن يدوم وان على الجميع أن يتعظ ، سوريا ستبقى ودولة الظلم ستزول ،علينا دعم الشعب السوري وحقه في الحرية والديقراطية بكامل طاقتنا.

وقالت الناشطة السياسية أسماء محفوظ على تويتر :” بعد مقتل وزير الدفاع ونائبه بالجيش السوري، نحب نقول للمجلس العسكري إن الشعب المصري حمى الجيش خلال الثورة”.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *