عضو بالحرية والعدالة يهدد رئيس “مصر الثورة” بالقتل

عضو بالحرية والعدالة يهدد رئيس “مصر الثورة” بالقتل
مهندس محمود مهران

المدار:

حرر “اشرف عبدالله” امين حزب مصر الثورة عن دائرة محرم بك محضر 38 احوال العطارين الاسكندرية ،وذلك بعد تهديدات “احمد العمرى” احد اعضاء حزب الحرية والعدالة  له ولرئيس الحزب بالقتل وذلك بسبب مايقوم به الحزب من انشطه في الايام الاخيره والتى يراها الاخير انها ضد اتجاه حزبه وذلك كما ذكر “بتعملوا وقفه امام القنصليه الامريكيه بالاسكندرية احنا الي عايزينة هنعمله وهنديكم بالجزمة” ، كما قال “احنا اسيادكم” وهو ماتم ذكره بالمحضر.

وقام “العمرى” بالاعتداء بالسب والقذف على الحزب وامين دائرة محرم بك وحاول استفزازه للوصول الى مشاجره باليد وهو ما لم ينساق اليه “اشرف عبدالله”.

وهدد “العمرى” ان لم يتم التنازل عن الجنحه المرفوعه من قبل رئيس حزب مصر الثورة “المهندس محمود مهران” بصفته ضد الرئيس محمد مرسى بالحبس والعزل لتعطيله حكم المحكمة الدستورية العليا بشان مجلس الشعب انهم سيقومون بقتله ، وتم اتخاذ الاجراءات القانونيه بعمل محضر وجارى التحقيق فى الواقعه من قبل النيابه العامه.

يذكر انه قام بعض اعضاء حزب مصر الثورة مشاركين القوى السياسية بالاسكندرية الاثنين الماضى بعمل وقفه احتجاجيه امام القنصليه الامريكية بالاسكندرية  عند قيام هيلارى كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية  بافتتاحها وكان غالبية حضور حفل الافتتاح من أعضاء الأحزاب الإسلامية وكانت الوقفه بسبب زيارة “هيلارى كلينتون” واحتجاجاً على التدخل في شئون مصر.

كما يذكر ان مصر الثورة رفع دعوتين احداهما امام القضاء الادارى رقم 19204 لسنه 66 قضائية لوقف والغاء قرار رئيس الجمهورية بعوده مجلس الشعب ، والاخرى جنح مصر الجديده حبس وعزل الرئيس لتعطيله حكم قضائى وتحدد لها جلسه الثانى من سبتمبر المقبل.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *