وقفة أحتجاجية لحزب المصريين الأحرار أمام مكتبة الأسكندرية لرفض الزيارة الأمريكية

وقفة أحتجاجية لحزب المصريين الأحرار أمام مكتبة الأسكندرية لرفض الزيارة الأمريكية
وقفة المصريين الاحرارا

كتبت – أماني عبد الرزاق:

نظم العشرات من شباب حزب المصريين الأحرار وقفة أحتجاجية اليوم الأحد أمام مكتبة الأسكندرية وقاموا بمسيرة توجهت الى مركز الثقافة الأمريكية فى منطقة الفراعنة وذلك لرفض زيارة وزيرة الخارجية الأمريكية – هلارى كلينتون، وأصدر شباب الحزب بيان أكدوا فيه الاعتراض علي تصريحات هيلاري كلينتون خلال مراحل الانتخابات الرئاسية أثناء أزمة البرلمان الحالية التي نشبت بين الرئاسة والقضاء.

رفع المتجمهرين لافتات تطالب الإدارة الأمريكية بعدم التدخل في الصراعات بين القوى السياسية المصرية والتوقف عن الانحياز لصالح تيار سياسي ضد بقية التيارات الوطنية، أو التعليق علي أحكام القضاء المصري، كما تم توزيع بيان برفض كافة أشكال التدخل أو التعليق علي أحكام القضاء المصري، مؤكداً حرصه البالغ على استمرار العلاقات الطيبة بين الشعبين المصري والأمريكي على أسس الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة.

ومن جانبه أكد حسام فودة نائب أمين شباب الحزب على رفضه الكامل لتدخل الأدارة الأمريكية فى الشئون الداخلية المصرية وأن ثورة يناير المجيدة قامت من أجل الحرية وأن النظام السابق أنتهى و أن مصر لن ترضخ مرة أخرى لأى إملائات خارجية ونطلب من الشعب الأمريكى الضغط على حكومته بأحترام سيادة الشعب وعدم التدخل الأمريكى فى الشئون المصرية  بأى حال من الأحوال والعمل على تحقيق السلام العالمى بالمساواة و تحقيق الحريات.

 وأشار محمود نبيل – مسئول الأتصال السياسى بالحزب أن وقفتنا اليوم لدعم دولة القانون وسيادة الدولة خط أحمر وأن على الأدارة الأمريكية أن تفرق بين الجماعة المحظورة و رئيس الدولة المنتخب.

كما ندد حافظ أسماعيل – مسئول العمل الميدانى أن المصريين الأحرار سوف يكونوا بالمرصاد لأى تدخل فى الشئون الداخلية وأن على السيدة كلينتون  أحترام أرادة الشعب المصرى و ثورة العظيمة.

هتف المتظاهرين منددة بالصفقات المشبوهه بين الجماعة المحظورة  والأدارة الأمريكية ورفض دولة العسكر ودولة المرشد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *