محافظة اسيوط تبحث مع الملحق الماليزي سبل دعم التعاون وجذب الاستثمارات لأسيوط

محافظة اسيوط تبحث مع الملحق الماليزي سبل دعم التعاون وجذب الاستثمارات لأسيوط
لقاء محافظ اسيوط بالملحق الماليزى

 أسيوط- أدم محمود:

أكد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط على استعداد المحافظة للتعاون الكامل مع دولة ماليزيا إحدى الدول الأسيوية التي حققت طفرة في التنمية خلال سنوات قليلة وهو ما يشجع على إحداث  نقلة  نوعية في مختلف المجالات التنموية بمحافظة أسيوط .

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ للسيد (وان أحمد ترمزي) الملحق التجاري الماليزي في لقاء حضره أعضاء الغرفة التجارية بأسيوط عقب المؤتمر الذي عقد بالغرفة بين الملحق التجاري وأعضاء الغرفة التجارية لتوثيق الصلة بينها وبين الغرفة التجارية الماليزية.

وقال المحافظ أن الجهات التنفيذية حريصة على جذب  الاستثمارات الجديدة القادرة على فتح أفاق جديدة وخلق فرص عمل متعددة في مصر في ظل عهد جديد وسياسات جديدة تفتح فيه مصر ذراعيها لكل الأصدقاء فى المناطق العربية والإسلامية والعالمية .

واستعرض البرعي خلال اللقاء مع  الملحق التجاري المناطق الصناعية الست الموجودة بالمحافظة وسبل الاستثمار والمجالات المتنوعة الموجودة بها وكذلك ما تحتاجه من استثمارات وصناعات سوف تحدث تغييرات في التنمية مستقبلا .

وأضاف أن المحافظة تفتح ذراعيها لكافة المستثمرين الجادين للرغبة الجادة في الشراكة والتعاون بين رجال الأعمال المصريين ونظرائهم في ماليزيا منوهاً عن أهمية الاستفادة من التجربة الماليزية في النهضة.

وأشار ترمزي إلى أن ماليزيا متطلعة لتحقيق تعاون مثمر مع رجال الأعمال بأسيوط في ظل تحسن الظروف الأمنية والاقتصادية وهو ما سيشجع على الاستثمار بجدية في مختلف المجالات .

ووجه ترمزي الدعوة لرجال الأعمال بالمحافظة لحضور مؤتمر اقتصادي ضخم سيعقد في ماليزيا نوفمبر القادم لبحث أفضل السبل وأهمها لتفعيل الشراكة مع مختلف الدول الإسلامية ومنها مصر وهو ما يعتبر حلقة وصل هامة بين رجال الأعمال يتدارسون فيه سبل الاستثمار ورفع المستوى الاقتصادي التجاري فيما بينهم.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *