حملة مروريه تكشف عن 423 مخالفه بسوهاج‎

حملة مروريه تكشف عن 423 مخالفه بسوهاج‎
مخالفات مرورية

كتب- حازم اسامة رضوان:

فى ظل الاجتماعات المتتالية لتكثيف جهود وزاره الداخليه بجميع أقسامها، قامت مديرية الأمن بسوهاج بشن حملة مرورية استهدفت تحقيق الانضباط الشارع بالمحافظة ، أسفرت الحمله  عن ضبط 423 مخالفة مرورية.

شملت الحملة الشوارع والميادين بدائرة قسمي “أول” و”ثانى” سوهاج واشترك فيها ضباط المرور، وأسفرت عن ضبط 423 مخالفة مرورية، منها 109 سحب تراخيص و104 “تصالح”، و11 حجز درجات بخارية بدون لوحات معدنية، و199 مخالفة “نموذج 125 مرور”.

وبسؤال عدد من السائقين رحبو بتلك الحمله معربين عن املهم فى التشديد على مثل هذه الحملات وبالاخص على السيارات التى تتوقف فى اماكن تعمل على شلل الحركه وايضا الدراجات الناريه التى لا يوجد عليها لوحات معدنيه والتى تتسبب فى اثاره الهلع ما بين استخدامها فى اعمال السرقه او قيادتها بسرعه تهدد المواطنين وسائقها على حد سواء . وان مثل هذه المخالفات ستعجل السائق سواء كان يقود سياره اجره او ملاكى يتوخى الحذر وبهذا يستطيع الشارع ان يعود لحركته الطبيعيه ويستطيع الناس التحرك فى الشارع دون تخوف من قائدي السيارات المستهترين، وهذا ما اكد عليه عديد من المواطنين فى محافظه سوهاج، ويتمنوا ان تعم هذه الحمله جميع مراكز سوهاج.

وأكد اللواء عبد العزيز النحاس مدير أمن سوهاج، أن الحملة لاقت ترحيبا واسعا فى الشارع ، مشددًا على أنه سيتم شن حملات مماثلة بصورة مستمرة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *