“العريان”: تصريحات “شاهين” تؤكد وجود دستور لنخبة مبارك فى درج العسكرى

“العريان”: تصريحات “شاهين” تؤكد وجود دستور لنخبة مبارك فى درج العسكرى
عصام العريان

 كتب: علي عبد المنعم

أكد الدكتور عصام العريان القائم نائب رئيس حزب الحرية والعدالة أن على القوى الوطنية أن تدرك أن معركتها مع الثورة المضادة ونظام مبارك وليس مع الرئيس أو الإخوان أو أى حزب أو تيار وأنه ليست هناك غنائم توزع.

وأشار العريان في تدوينات متتابعة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويترأنه ﻻ يوجد أي خلاف بالجمعية التأسيسية لوضع الدستورفيما يخص وضع الجيش وقال :”ﻻ يوجد خلاف  بالتأسيسية حول خصوصية الجيش وضرورة الحفاظ على وحدة وقوة قواتنا المسلحة وأنها ليست دولة داخل الدولة وليست فوق الدستور وتحترم الشعب”. 

وانتقد العريان تصريحات اللواء ممدوح شاهين التي تهدد بحل تأسيسية الدستور رغم  ما وصفه بنجاها فى التوافق حول أهم النقاط الحرجة والروح الطيبة التى تهيمن على اعضائها متسائلا عن معنى هذه التصريحات في هذا الوقت ،متهما المجلس العسكري ومن وصفهم بنخبة مبارك وعمر سليمان والفريق أحمد شفيق  بمحاولة التلاعب في الدستور وأنهم قد أعدوا دستور جاهز سيخرج في الوقت المناسب ،وقال :”واضح ان هناك دستور أعدته نخبة مبارك وسليمان وشفيق فى درج العسكرى وانه ليس هناك دستور فى أى درج أخر هل اكتشف الشعب كذب النخبة والمضللين”.

وكان اللواء ممدوح شاهين عضو المجلس العسكري وممثله في تأسيسية الدستور قد صرح بأن المجلس العسكري سيقوم بتشكيل جمعية تأسيسية للدستور فور إصدار القضاء الإداري قراره ببطلان تشكيل التأسيسية الحالية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *