محافظ الجيزة ومدير الامن يفتتحان أحدث وحدة تراخيص للنقل الثقيل ببرقاش الوحدة الجديدة تخدم 225 ألف رخصة قيادة

محافظ الجيزة ومدير الامن يفتتحان أحدث وحدة تراخيص للنقل الثقيل ببرقاش الوحدة الجديدة تخدم 225 ألف رخصة قيادة
DSC_5199

كتب وليد سلام

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة خلال الجولة التى حضرها نائبه اللواء أسامة شمعة ومحمد شافعى رئيس مركز إمبابة ومدينة منشأة القناطر أن الوحدة الجديدة تسهم فى تخفيف الضغط على وحدات تراخيص مرور نكلا والحوامدية والسادس من أكتوبر من خلال تقديم خدمات مرورية متميزة لإنهاء تراخيص نحو 70 ألف مركبة وتخدم المواطنين بمراكز ومدن وأحياء منشأة القناطر وأوسيم والوراق وإمبابة وكرداسة العجوزة وبولاق الدكرور والهرم .

وقال المحافظ أن الوحدة تختص بإصدار وتجديد تراخيص مركبات النقل الثقيل ومركبات نقل الركاب بجميع أنواعها وإصدار رخص القيادة المهنية وتخدم ما يقرب من 225 ألف رخصة قيادة وتساهم بدورها فى تخفيف الضغط على وحدة تراخيص مرور 6 أكتوبر .

وقال اللواء مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة أن الوحدة الجديدة مقامة على مساحة 6000 متر مربع مخصص منها 500 متر كأرض فضاء لتجميع سيارات الفحص وتعمل من خلال 4 أبواب كمداخل لجمهور المواطنين بالإضافة لأبواب دخول وخروج السيارات الخاضعة للفحص الفنى وخصصت الوحدة الجديدة 21 شباك للتعامل مع الجمهور .

كما إفتتح المحافظ ومرافقيه المبنى الجديد لنقطة مرور الصليبة والمنفذة بالجهود الذاتية للمواطنين بعد أن تم الإستغناء عن المبنى القديم والذى كان يتسبب فى إعاقة حركة الطريق .

وتفقد المحافظ أعمال تغطية ترعة فهمى تحت إشراف وزارة الرى بتكلفة 3 مليون جنيه وبطول 1.2 كم وأعطى المحافظ تعليمات لرئيس مدينة منشأة القناطر بسرعة الإنتهاء من أعمال الطرح والترسية لرصف حارتى الطريق وتوسعته بتكلفة 6 مليون جنيه .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *