بلاغ يتهم لواء بجهاز أمن الدولة “المنحل” باستغلال نفوذه

بلاغ يتهم لواء بجهاز أمن الدولة “المنحل” باستغلال نفوذه
وزارة الداخلية

كتب ـ مصطفي رجب:

 تجري نيابة استئناف الإسكندرية تحقيقات موسعة برئاسة المستشار هانى سالم المحام العام الأول لنيابات الاستئناف، بشأن البلاغ المقدم من صاحب شركة أمن وحراسة بعمارات امن الدولة، يتهم فيه لواء متقاعد بجهاز امن الدولة “المنحل” بالإعتداء عليه بالضرب وإستغلال نفوذه وتهديده بالقتل.

 توصلت التحقيقات عندما قال حسن على -صاحب شركة امن وحراسة- في بلاغه أن المدعو هارون يحي عبد القوى – لواء متقاعد بجهاز أمن الدولة المنحل-  قام بالاعتداء عليه بالضرب باستغلال نفوذه وتهديده بالقتل.

 وأضاف في البلاغ أنه يقوم بحراسة عمارات أمن الدولة الكائنة بمنطقة المعمورة الشاطئ منذ اكثر من 10 سنوات، ولم يحدث بها أى حوادث الا أنه فوجئ في تاريخ يوم 2 يونيو بقيام المتهم بالتهجم على مكتب الحراسة الخاص به وتعدى عليه بالضرب امام أبناءه وزوجته وأحفاده وقام برفع سلاحه النارى مهددا إياه بالقتل بسبب انقطاع الكهرباء عن شقته، وأوضح في البلاغ أن انقطاع الكهرباء ليست مسئوليته بل تقع مسئوليته على شركة الكهرباء.

وقام المتهم باستغلال نفوذه في تغيير أقوال المجني عليه على خلاف الحقيقة في المحضر، وقام بسرقة محضر المعاينة الخاص بإتلاف المكتب، وطالب في البلاغ اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ضد المتهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *