مسيرات بالمنيا لتأييد قرار الرئيس بعودة مجلس الشعب

مسيرات بالمنيا لتأييد قرار الرئيس بعودة مجلس الشعب
وقفة بالمنيا لتأييد قرار مرسي

المنيا- ياسر التركى:

نظم العشرات من شباب  جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحريه والعداله بالمنيا وعدد من أنصار الدكتور محمد مرسي مسيرة، تأييدًا لقرار رئيس الجمهورية بعودة مجلس الشعب انطلقت المسيرة بشوارع الجزارين وابن خصيب والحسينى واستقرت بميدان بالاس، وشن خلالها المشاركون هجوما حادًا على الإعلام ووصفوه بمروج الشائعات .

كما خرجت عدد من المسيرات في بعض مراكز المحافظة، ومنها مغاغة وبنى مزار وملوى للتعبير عن تأييدها لإعادة البرلمان المنتخب، وتم توزيع منشورات خلال المسيرة تؤكد أن الأيام القادمة ستكون أفضل وسوف سيساند البرلمان قضايا المجتمع بشكل أكبر.

في حين أكد المستشار محمد المرغني أن قرار  الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية هو الغاء لقرار المجلس العسكري وليس لحكم المحمكه الدستورية، حيث أنها قضت ببطلان مجلس الشعب وليس بحله، وهذا يضع الرئيس في مأزق فعليه الان تنفيذ قرار الدستورية التي حلف امامها .

بينما أيد محمد فتحي منسق حركة 25 يناير بالمنيا قرار رئيس الجمهورية،  حيث اكد ان عودة البرلمان هو من اولي المطالب الذي نادت بها الحركه لكونه برلمان منتخب باراده شعبية والطعن في شرعيته يعتبر طعن في شرعية الثوره، كما وصف فتحي القرار بالثوري الذي يسحب الشرعيه من المجلس العسكري، لتكن الشرعية الكاملة في يد رئيس الجمهورية المنتخب .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *