الاتحاد العام لأفراد هيئة الشرطة يدعوا لوقفة احتجاجية أمام مديريات الأمن حتى تنفيذ مطالبهم

الاتحاد العام لأفراد هيئة الشرطة يدعوا لوقفة احتجاجية أمام مديريات الأمن حتى تنفيذ مطالبهم
اتحاد أفراد هيئة الشرطة

كتب-وليد سلام:

 أعلن الاتحاد العام لأفراد هيئة الشرطة عن الاعتصام المفتوح أمام مديريات الأمن بجميع المحافظات والمصالح والادارات بجميع انحاء الجمهورية اعتبارا من صباح يوم الثلاثاء الموافق 10/ 7/ 2012 فى الثامنة صباحا، لاسترداد حقوق الأفراد وتحقيق الاستقرار النفسي لكل فرد شرطة حفاظا علي كرامة رجال الشرطة المتدهورة.

فيما يقول سلامه حسين المسؤول الاعلامى للاتحاد هذه الوقفه غرضها تنفيذ قوانين الشرطة على ارض الواقع والتي لم يتم تنفذها حتى الان منذ الموافقه عليها وتشريعها بمجلس الشعب وان الاتحاد العام لافراد هيئة الشرطة لن يتهاون ابدا في حق اى فرد شرطة مهما كلفنا الامر.

ويضيف حسين مطالبنا بسيطة وسهلة التنفيذ والتى تتمثل فى :العلاج بمستشفي الشرطة للأفراد وأسرهم، واستخراج بطاقات علاجية ، التسليح الشخصي للافراد في ظل تدهور وانفلات الأمن “كيف احمي المواطن وانا مش عارف احمي نفسي، اين مشروع التدرج الوظيفي وجدول المرتبات للافراد منذ الموافقه عليه من مجلس الشعب وحتى الآن؟” – الغاء الفرق التأهيلية عند الترقي للافراد حيث انها تساعد في اهدار المال العام ولا تفيد الافراد في شيئ نهائي، أحقية الأفراد والمندوبين في مشروع التدرج الوظيفي علي أساس أن يتم تعديل القانون ليكون بمدة الخدمة 24 سنة، ولا يكون مرتبط بالدرجة الوظيفية .

  وأيضا أحقية افراد الشرطة في الحصول علي جزء من جميع موارد الوزارة التي لا يستفيد منها غير الضباط فقط ، وعودة الافراد المفصولين مالم يكن عليهم اى قضايا مخلة بالشرف او الامانه ، واحقية افراد الشرطة في صناديق الوزارة التي لا نعرف عنها شيئ ويتم الخصم من راتبنا لهم .

ورفع قيمة مكافأة نهاية الخدمة لتكون بمعدل شهرين علي المرتب الشهرى عن كل سنة خدمة ، والغاء الدعم المالي للتأمين الصحي وتحويله الي قطاع الخدمات الطبية لبناء المستشفايات لعلاج جميع اعضاء الشرطة ضباط وافراد دون تفرقه، وتثبيت جميع الحوافز الخاصة بالافراد لاستمارة المرتب الشهرى .

  وتحقيق العدالة في توزيع الحوافز بين الضباط والافراد “مش ناس تاخد ملاليم وناس تاخد ملايين” ، ومطلوب تخصيص مساكن للافراد مثل الضباط والغاء العنصرية بينا وبينهم ،و تنفيذ البنود الوارده بالكتاب الدورى رقم 66 اسنة 2011 .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *