فريق “عبر” بأسيوط يلبى دعوة المحافظ ويشارك فى النظافة وإزالة البوسترات من الأسوار والجدران

فريق “عبر” بأسيوط يلبى دعوة المحافظ ويشارك فى النظافة وإزالة البوسترات من الأسوار والجدران
عبر2

أسيوط- أدم محمود :

ينظم اليوم فريق “عبر” التطوعي بمحافظة اسيوط يوما للنظافة أمام أسوار جامعة اسيوط حيث يبدأ بعروض فنية ومسرحية وموسيقية لبعض الشباب الموهوبين، ثم يقوم بحملة مكثفة لإزالة بوسترات المرشحين من على جدران حوائط وأسوار الجامعة والقيام بحملة نظافة لجميع الشوارع المحيطة بالجامعة .

يأتى هذا في إطار جهود أبناء محافظة أسيوط لتلبية دعوة اللواء السيد البرعى محافظ اسيوط للمشاركة فى النظافة وجعل اسيوط أكثر جمالا بأبنائها ولتنفيذ البرنامج الانتخابي للدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية والذي يبدأ بالنظافة والخبز خلال 100 يوم .

وصرح محمد النقيب – مؤسس فريق “عبر” التطوعي بأنه سيشارك فى هذا اليوم أعضاء فريق “عبر” التطوعي وهم  15 شاب وفتاة من مختلف الأعمار والعديد من شباب الجامعة، وستبدأ فعاليات اليوم فى تمام الساعة السادسة مساءا أمام أسوار جامعة أسيوط لتبدأ حملتهم لنظافة شوارع مدينة اسيوط واستكمالا لإزالة بوسترات المرشحين من على الحوائط وذلك للحفاظ على الشكل الجمالي للمدينة .

وضمت الحملة بالتعاون مع فريق “عبر” محافظة أسيوط التي ساهمت بمنحهم الأعلام وأدوات النظافة، وكذلك أعضاء حملة أبو الفتوح وحملة محمد مرسى وبعض شباب الثورة وبعض الفنانين .

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *