إخلاء سبيل مصري أمريكى الجنسية تعدي علي مجند بالقول أمام قسم الشرطة

إخلاء سبيل مصري أمريكى الجنسية تعدي علي مجند بالقول أمام قسم الشرطة
باسبور-أمريكي1

كتب ـ مصطفي رجب:

 قرر عبد الجليل حماد رئيس نيابة غرب الإسكندرية، إخلاء سبيل مواطن مصرى أمريكى الجنسية، بعد إتهامه بالتعدى على شرطى أمام قسم شرطة الدخيلة بالقول، وإحالته إلى محاكمة جنائية عاجلة.

توصلت التحقيقات عندما قام المتهم مجدى متولى محمود، 48 عام، مصرى وحاصل على الجنسية الأمريكية، أثناء أنتظاره أمام قسم شرطة الدخيلة لإستلام بطاقته المدنية، بتصوير مشاهد بهاتفه المحمول تحريز أمام القسم عندما طلب منه الموظف أن يقف في الطابور مثل المواطنينٍ، وعندما طلب منه المجند المعين لتأمين بوابة القسم السير بعيداً رفض وقام بخلع حذائه ورفع جواز سفره قائلاً “انا مواطن أمريكى واللى حيقربلى هديله بالجزمة”.

 الأمر الذى أدى إلى تدخل عدد من المحامين تصادف تواجدهم أمام القسم، وحاولوا ايقافه عن فعله إلا أن الأمر تطور إلى مشادة بينهم، تم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أستمعت إلى أقوال المجنى عليه والمتهم الذى قدم اعتذاره للشرطى.

 وفي نفس السياق اخلت النيابة سبيل المواطن ع.ك، المتهم بالتعدى على حاجب محكمة الدخيلة بالضرب وإصابته برأسه وإصابة اثنين اَخرين.

كان العميد إبراهيم عبد العاطى مأمور قسم الدخيلة، تلقي بلاغ بقيام المتهم بالحضور إلى المحكمة للسؤال على قضية تخصه وعندما أجابه الحاجب بأن القضاة فى أجازة أثار الذعر والشغب، وقام بإلقاء الحجارة على الموظفين والحاجب، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *