عصام العريان ينفى وجود اقارب له في البدرشين

عصام العريان ينفى وجود اقارب له في البدرشين
عصام العريان

كتب- محمود عوض:

من خلال اتصال تليفونى بالدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة بخصوص مدى درجات القرابة بينة وبين بعض العائلات بالبدرشين والتى ترددت بقوة وعن استعداده لتقديم الخدمات لهم  وأن علاقة القرابة ممتدة منذ سنوات وان هناك قنوات اتصال مفتوحة بين نائب حزب الحرية والعدالة ومن يدعون وجود هذة الدرجة من القرابة.

وحرص الدكتور عصام على تأكيد  ارتباطه بعلاقة الأخوه بكل المصريين، ولكنه نفى وجود علاقة قرابة تماما وان  الموضوع لايزيد عن تشابة فى الاسماء وهو لايسمح باستغلال اسمة فى اى علاقة او تعامل مع احدوالمعروف ان عصام العريان هذة الايام يواجة اتهام من البعض بخصوص التعاون مع المخابرات القطريةوحصولة على اموال طائلة موضوع البلاغ المقدم للنائب العام بالتحقيق مع العريان بسبب ملايين مخابرات قطر.

واكد  شريف ادريس منسق حركة شباب التحرير مقدم البلاغ الذي يحمل رقم 1694لسنة 2012 بان العريان استلم مبالغ كبيرة من احمد بن ناصر رئيس جهاز الاستخبارات القطرية والذى حاول الدخول للبلاد بجواز سفر عادى ولكن تفتيش الحقائب والنقود جعله يكشف عن شخصيتة الحقيقية كدبلوماسى لتمرير الحقائب  فى صورة دبلو ماسية لها من الحصانة ما للسفارة القطرية وللسفير.

وأنه تقابل عقب الخروح من المطار مباشرة, بالدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة, ومنحه هذه الأموال, مطالبا في نهاية البلاغ بالتحقيق في الواقعة وبيان مدى صحتها.

والسؤال الذى يطرح نفسة بقوة وماذا لو كانت التحريات والتحيقات اثبتت صحة البلاغ وتاثيرها على الحزب وعلى صلاحيات رئيس الجمهورية خاصة اذا ثبت ان الاموال كانت بقصد الدعاية الانتخابية ومساعدة مرشح الحزب فى الانتخابات

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *