آلاف الأتباع والمريدين يحيون الليلة الختامية لمولد عبدالرحيم القنائى

آلاف الأتباع والمريدين يحيون الليلة الختامية لمولد عبدالرحيم القنائى
ختام مولد القنائي

كتبت – هبة عبد الحميد :

احتشد الآلاف من زوار وأتباع ومريدى العارف بالله سيدى عبدالرحيم القنائى لإحياء الليلة الختامية لذكرى مولده فى الاحتفال الذى أقامته محافظة قنا بالتنسيق مع مديرية الأوقاف بساحة مسجد القطب القنائى الأشهر .

هنأ محافظ قنا الجماهير القنائية خلال كلمته التى ألقاها فى الاحتفال بالليلة الختامية التى واكبت احتفال الأمة الإسلامية والعربية بليلة النصف من شعبان ووافقت تنصيب الرئيس / محمد مرسى كأول رئيس منتخب لمصر فى الجمهورية الثانية .

أشاد لبيب بدورالمجلس العسكرى والقوات المسلحة فى حفظ البلاد من الداخل والخارج خلال الفترة الانتقالية وسلاسة تسليم السلطة للرئيس المنتخب .

أكد المحافظ أن المحافظة ستشهد خلال الفترة المقبلة سباقا مع الزمن من أجل تحقيق التنمية الشاملة مليئة بالعمل والإنجاز مشيرا إلى أن المجتمع القنائى يمثل صورة مصغرة لحضارة مصر كما يعتبره من أرقى المجتمعات .

دعا لبيب جميع الأطراف على اختلاف أيدلوجياتهم واتجاهاتهم إلى ضرورة تضافر الجهود والسير بخطا واحدة لتحقيق التنمية المستدامة التى ينشدها الجميع.

استهل الاحتفال بتلاوة ما تيسر من آيات القرآن الكريم تلتها كلمة الشيخ / صالح السقطى وكيل وزارة الأوقاف بقنا التى أكدت على الدروس المستفادة من ذكرى تحويل القبلة ومنها آداب الدعاء ثم الابتهالات الدينية وأسدل الستار على الاحتفال بتلاوة قرآنية مباركة من القارئ الشيخ / محمود صديق المنشاوى .

رافق المحافظ خلال الاحتفال اللواء / صلاح مزيد مدير أمن قنا ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية بالمحافظة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *