التخطي إلى المحتوى

كتب – وليد سلام :

اجتمع ممثلو 10 قوى وطنية بمحافظة الجيزة في اجتماع تحالف القوى الوطنية وذلك لوضع هيكلة للتحالف وانتخاب مكتب تنفيذي والبدء في العمل على وضع رؤية مشتركة وآليات محددة للنهوض بالمحافظة وحل مشاكلها والعمل على دعم مشروع الـ 100 يوم الذي وضعه  الدكتور  محمد مرسي رئيس الجمهورية.

اختار ممثلو القوى الوطنية  بالانتخاب 7 من بينهم ليكونوا المكتب التنفيذي للتحالف وهم:

النائب جمال عشري كأمين عام للتحالف، والدكتور باسم عودة عن اللجان الشعبية كأمين عام مساعد، حسام الشرقاوي عن حملة “حازمون” كمنسق عام للتحالف، عادل عفيفي عن حزب “الحرية والعدالة”، قاسم سيد عن حزب “البناء والتنمية”، جابر عبد المجيد عن اتحاد رجال الأعمال بالمحافظة، عصام الشريف عن حزب “الأصالة”.

وضم اجتماع اليوم ممثلون عن: حزب “الحرية والعدالة”، وجماعة الإخوان المسلمين، والهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، واللجان الشعبية بالمحافظة، وحزب “الأصالة”، والجمعية الشرعية، وجمعية أنصار السنة المحمدية، وحزب “التيار المصري”، وحزب “البناء والتنمية”، ومستقلون.

ودعا المكتب التنفيذي للتحالف جميع القوى الوطنية بالمحافظة للانضمام إلى التحالف الذي سيعمل على حل مشاكل المواطنين بالمحافظة وخاصة ما يتعلق بمشاكل: الوقود والخبز والأمن والنظافة والبوتاجاز وغيرها.

ودشن التحالف صفحة له على موقع الفيس بوك للتواصل مع الجماهير على أن يتم في وقت قريب أيضا تدشين خط ساخن لتلقي شكاوى المواطنين والعمل على حلها وكذلك تلقي مقترحاتهم وأفكارهم.