تحالف القوى الوطنية بالجيزة يختار المكتب التنفيذي

تحالف القوى الوطنية بالجيزة يختار المكتب التنفيذي
المكتب التنفيذي 1

كتب – وليد سلام :

اجتمع ممثلو 10 قوى وطنية بمحافظة الجيزة في اجتماع تحالف القوى الوطنية وذلك لوضع هيكلة للتحالف وانتخاب مكتب تنفيذي والبدء في العمل على وضع رؤية مشتركة وآليات محددة للنهوض بالمحافظة وحل مشاكلها والعمل على دعم مشروع الـ 100 يوم الذي وضعه  الدكتور  محمد مرسي رئيس الجمهورية.

اختار ممثلو القوى الوطنية  بالانتخاب 7 من بينهم ليكونوا المكتب التنفيذي للتحالف وهم:

النائب جمال عشري كأمين عام للتحالف، والدكتور باسم عودة عن اللجان الشعبية كأمين عام مساعد، حسام الشرقاوي عن حملة “حازمون” كمنسق عام للتحالف، عادل عفيفي عن حزب “الحرية والعدالة”، قاسم سيد عن حزب “البناء والتنمية”، جابر عبد المجيد عن اتحاد رجال الأعمال بالمحافظة، عصام الشريف عن حزب “الأصالة”.

وضم اجتماع اليوم ممثلون عن: حزب “الحرية والعدالة”، وجماعة الإخوان المسلمين، والهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، واللجان الشعبية بالمحافظة، وحزب “الأصالة”، والجمعية الشرعية، وجمعية أنصار السنة المحمدية، وحزب “التيار المصري”، وحزب “البناء والتنمية”، ومستقلون.

ودعا المكتب التنفيذي للتحالف جميع القوى الوطنية بالمحافظة للانضمام إلى التحالف الذي سيعمل على حل مشاكل المواطنين بالمحافظة وخاصة ما يتعلق بمشاكل: الوقود والخبز والأمن والنظافة والبوتاجاز وغيرها.

ودشن التحالف صفحة له على موقع الفيس بوك للتواصل مع الجماهير على أن يتم في وقت قريب أيضا تدشين خط ساخن لتلقي شكاوى المواطنين والعمل على حلها وكذلك تلقي مقترحاتهم وأفكارهم.

التعليقات

  1. أتمني التوفيق لكل القوي وأرجو من سيادتكم تختارو من يتبعكم بمدن المحافظة بعناية وياريت ميكنش وده حاجه مهمة جدا ميكنش من رجال الحزب الوظني القديم لاني أنا بمدينة البدرشين يوجد لدينا رجال من عائلات من رجال الحزب الواطي القديم برجاء العناية المختارة منكم لهؤلاء الرجال. شكرا وربنا يوفقكم ويوفق رئيسنا الدكتور محمد مرسي ربنا معنا إن شاء الله

  2. ممثلون عن:
    حزب “الحرية والعدالة”،
    وجماعة الإخوان المسلمين،
    والهيئة الشرعية للحقوق
    والإصلاح،
    واللجان الشعبية بالمحافظة،
    وحزب “الأصالة”،
    والجمعية الشرعية،
    وجمعية أنصار السنة المحمدية،
    وحزب “التيار المصري”،
    وحزب “البناء والتنمية”،
    ========================
    هذه بعض القوي الوطنية التي لها طابع اسلامي ولكنها ليست هي فقط من يعبر عن رأي الشارع المصري بمحافظة الجيزة ( التي تمثل العاصمة الثانية ) .
    وإني لأتساءل علي أي أساس تم اختيار من يمثل القوي الوطنية الحقيقية بالجيزة؟
    وكيف تم تجاهل القوي الوطنية الثوريه الحقيقيه ( مثلا ائتلاف شباب العمرانية)و( شبكة العمرانية الاخبارية ) وكثير من القوي الحقيقية التي لها تواجد فعلي بين قطاعات الشارع المصري بالجيزة وتمارس الآن دورها في طريق النهضة بالوطن دون النظر لأي من الايدلوجيات أو التيارات التي من الممكن أن تكون سبب في شق الصف واجهاض الجهود القوية التي قطعنا بها خطوات عظيمة …. الم يفكر من قام بتكوين هذه الجماعه في المصلحة الحقيقية أم أن عقارب الساعه تعود للوراء لتلقي أمام الجميع بلجان تشبه لحد ما لجنة السياسات اياها …. عموما أتمني التوفيق لكل مواطن صادق النية في خدمة الوطن كله دون التحيز لجماعه أو فئه معينه . مع خالص دعائي للجميع بالتوفيق .

    أخوكم : محمد الاختيار
    المتحدث الرسمي لائتلاف شباب العمرانية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *