مصر: الجيش يعطل الزمالك ويقدم “هدية” للأهلي

مصر: الجيش يعطل الزمالك ويقدم “هدية” للأهلي
story.zamalek.fan.jpg_-1_-1

القاهرة، مصر (CNN)

منح فريق “طلائع الجيش” فرصة كبيرة للنادي “الأهلي” لاعتلاء صدارة بطولة الدوري المصري للمرة الأولى هذا الموسم، بعد تعادله مع “الزمالك” سلبياً على ملعب إستاد القاهرة مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة 25 للبطولة.

وحصل الزمالك على نقطة وحيدة نتيجة تعادله مع طلائع الجيش، ليرفع رصيده إلى 50 نقطة، بينما يحل الأهلي، صاحب المركز الثاني برصيد 49 نقطة، ضيفاً على فريق “إنبي” على ملعب إستاد “بترو سبورت” مساء الثلاثاء ضمن نفس الجولة.

وإذا ما نجح الأهلي في تحقيق الفوز على أصحاب الأرض في المباراة المرتقبة مساء الثلاثاء، سوف يرفع رصيده إلى 52 نقطة، ليعتلي صدارة بطولة الدوري لأول مرة، ليزداد الصراع على لقب البطولة اشتعالاً، قبل خمسة أسابيع على نهايتها.

يُذكر أن التعادل بين الزمالك وطلائع الجيش هو الثاني لهما خلال الموسم الحالي حيث تعادلا ذهاباً، ضمن منافسات الأسبوع العاشر، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد الكلية الحربية، في الرابع من نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وتأمل جماهير الأهلي في تحقيق الفريق الفوز الثاني له على إنبي هذا الموسم، حيث كان الفريق الأحمر قد فاز ذهاباً، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب إستاد القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع العاشر أيضاً.

وبتعادله مع الزمالك رفع طلائع الجيش رصيده إلى 31 نقطة، يحتل بها المركز التاسع، بينما يحتل فريق إنبي المركز الخامس، برصيد 39 نقطة.

وضمن مباريات نفس الأسبوع، حقق فريق “مصر المقاصة” مفاجأة جديدة، بفوزه على مضيفه “المقاولون العرب” بهدفين دون رد، ليرفع رصده إلى 40 نقطة، يحتل بها المركز الرابع، بينما تجمد رصيد “ذئاب الجبل” عند 22 نقطة، في المركز الرابع عشر.

كما رفع “الإنتاج الحربي” رصيده إلى 32 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثامن، بعد فوزه على “الجونة” بهدف دون مقابل، على معلبه بإستاد السلام، بينما تجمد رصيد الضيوف عند 29 نقطة، يحتل بها المركز الحادي عشر.

وتعادل “سموحة” مع ضيفه “اتحاد الشرطة”، بهدف لمثله، ليحصل كل منهما على نقطة، حيث رفع الفريق صاحب الأرض رصيده إلى 18 نقطة، في المركز السادس عشر والأخير، بينما رفع الشرطة رصيده إلى 38 نقطة، يحتل بها المركز السادس.

وبنفس النتيجة تعادل “بتروجيت” مع ضيفه “الاتحاد”، على ملعب إستاد قناة السويس، ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى 31 نقطة، يحتلون بها المركز التاسع، بينما ارتفع رصيد الفريق السكندري إلى 20 نقطة، يحتل بها المركز الخامس عشر وقبل الأخير.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *