رانيا فريد شوقي بالساحل للإنتهاء من “صقر شاهين “

رانيا فريد شوقي بالساحل للإنتهاء من “صقر شاهين “
رانيا فريد شوقي

كتبت – هدير محمود :

أوشكت الفنانة رانيا فريد شوقي على الانتهاء من تصوير مشاهدها بمسلسل “الصقر شاهين”، حيث لم يتبق لها سوي خمسة مشاهد فقط، سوف تقوم بتصويرهم في يوم واحد منتصف الاسبوع المقبل.

وتلعب رانيا في المسلسل شخصية نوال زوجة شيخ الصيادين، والتي تعيش في صراع نفسي كبير بعد وقوعها في غرام شاهين الذي يجسده بالمسلسل الممثل السوري تيم حسن، وتلجأ في سبيل عدم إرتباطه بأي فتاة أخري لحيل خبيثة وخطط شيطانية لتفسد أي علاقة عاطفية تطرق بابه.

وأكدت رانيا أنها بدأت تصوير دورها بالمسلسل منذ ما يقارب الثلاثة أشهر تقريباً، صورت أغلب مشاهدها فيهم ما بين ستديو المغربي ومدينة الانتاج الاعلامي والاسكندرية والقاهرة، كما أكدت أنها فور إنتهاء التصوير ستتفرغ لقضاء اجازة المصيف مع بناتها وزوجها أخيراً.

جدير بالذكر أن “الصقر شاهين” تأليف إسلام يوسف، وبطولة رانيا فريد شوقي وتيم الحسن يشاركهما أحمد زاهر، سوسن بدر، شيري عادل، أحمد راتب، طارق عبدالعزيز، حسام شعبان، وأحمد خليل وهو من إخراج عبدالعزيز حشاد.

من ناحية أخري تدخل رانيا المنافسة الرمضانية هذا العام بمسلسل أخر، فبجانب دورها في الصقر شاهين فأنها تشارك أيضاً في بطولة مسلسل “بنات في بنات” وهو حلقات متصلة منفصلة تدور في إطار كوميدي يشاركها بطولته الممثل محمد عبدالحافظ. .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *