مجلس جامعة جنوب الوادي يعلن عن حاجته لشغل وظائف إدارية عليا للعام الجديد

مجلس جامعة جنوب الوادي يعلن عن حاجته لشغل وظائف إدارية عليا للعام الجديد
_4180_جامعة جنوب الوادى

كتبت-هبة عبدالحميد 

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي  بجلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على إعلان الجامعة عن حاجتها لشغل وظائف الادارة العليا للعام الجامعي 2011/2012 (أمين جامعة بالدرجة الممتازة – أمين جامعة مساعد بالدرجة العليا) .

كما وافق المجلس على إنشاء مركز التطوير الوظيفي بالجامعة وذلك لخدمة الطلاب و الموظفين والخريجين وذلك بالتعاون مع جامعة Ball State   ومؤسسة World Learning  . كما وافق المجلس على توصية المجلس الأعلى للجامعات بشأن توحيد التقديرات التي تمنح بها درجات الدكتوراه بكليات الحقوق .

وقرر المجلس الموافقة على تغيير مسمى شعبة الاقتصاد المنزلي بكلية التربية النوعية بقنا إلى شعبة الاقتصاد والعلوم التطبيقية في ضوء توصية لجنة قطاع التربية النوعية والاقتصاد المنزلي التابعة للمجلس الأعلى للجامعات .

كما وافق المجلس على تعيين الدكتورة إيمان صالح حسن فراج في وظيفة أستاذ بكلية الزراعة و الدكتور احمد عبد السلام عطيتو في وظيفة أستاذ مساعد بكلية التربية الرياضية بقنا .

 كما وافق المجلس على تعيين في وظيفة مدرس كلا من الدكتورة هبه محمد فنجري و الدكتور مسعود محمد احمد مصطفى بكلية العلوم بقنا و الدكتور احمد عبد الموجود أبو الحمد ابوزكير بكلية الحقوق بقنا .

كما وافق المجلس على منح درجة الماجستير لكل من الطالب إسماعيل جاد امين عبد الشهيد و الطالبة أسماء صبري يسين بكلية العلوم بقنا و الطالبة بسمة احمد السيد إسماعيل و الطالبة هاجر عطيه السيد و الطالبة دعاء عطا جاد الكريم والطالبة تيسير الأمير محمد إسماعيل و الطالبة رشا عثمان خليفة عثمان و الطالبة ناهد ياسين عبد اللاه سيد و الطالبة عفاف محمد فؤاد حمادي و الطالبة إيفت كيرلس يني اسكندر بكلية التربية بقنا و الطالبة أمل محمد حسن عبادي و الطالب مصطفى السيد حسين سالمان و الطالب عمرو ابو الصفا خليفة من كلية الآداب بقنا

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *