جولة ميدانية لحملة حمدين صباحى بالمطرية

جولة ميدانية لحملة حمدين صباحى بالمطرية
photo_1290962743765-1-0
كتبت\ ايمان النحاس
25\5\2011

11:00 am

دشنت حملة دعم حمدين صباحى رئيسا للجمهورية جولتها الميدنية الثانية للتعريف بحمدين وسيرته الذاتية وشرح الخطوط العريضة لبرنامجه الأنتخابى وبدأت الحملة من المطرية.
بدأ شباب الحملة وأعضائها جولتهم من ميدان المطرية وقاموا بتوزيع أكثر من 2000 مطبوعة تحتوى السيرة الذاتية والخطوط العامة للبرنامج الانتخابى لحمدين صباحى على المواطنين .
وقد أبدى عدد كبير من المواطنين أثناء الجولة تأييدهم لصباحى ولترشيحه للرئاسة وطالب عدد منهم بضرورة عقد مؤتمر جماهيرى لحمدين بالمطرية فى أقرب فرصة .
كانت الحملة بالقاهرة قد بدأت جولاتها الميدانية الأسبوع الماضى بتوزيع ما يقارب 3000 مطبوعة فى مترو الأنفاق بالقاهرة .
من ناحية أخرى يذكر أن حمدين صباحى كان قد أجل زيارته لمحافظة شمال سيناء إلى يومى 6 و7 يونيو المقبل ، ويحل ضيفا يوم الأحد 29 مايو على برنامج صباح دريم الساعة العاشرة صباحا ، وفى برنامج رؤى مصرية على قناة العالم الساعة الثامنة مساءا فى اليوم نفسه
كما يشارك يوم الأثنين 30 مايو فى مؤتمر حول مستقبل العلاقات المصرية الأفريقية الساعة 10 صباحا بمعهد البحوث الأفريقية بجامعة القاهرة ، ثم يقوم بزيارة لمحافظة دمياط تشمل عقد مؤتمرين أحدهما مساء الخميس 2 يونيو فى فارسكور ثم فى دمياط القديمة عقب صلاة الجمعة 3 يونيو .. ويشارك حمدين صباح السبت  يونيو فى جلسة (رؤية مرشحى الرئاسة للمرحلة المقبلة) والذى ينظمه مركز الشرق للدراسات بفندق فلامنكو بالزمالك فى الساعة العاشرة صباحا .. وتشهد هذه الجلسة مشاركة عدد من مرشحى الرئاسة فيما يشبه المناظرة للمرة الأولى فى إطار الحملات الانتخابية لمرشحى الرئاسة .
وينتظر أن يقوم حمدين صباحى خلال شهر يونيو المقبل بزيارات إلى عدد من المحافظات فى إطار جولاته ومؤتمراته الانتخابية التى تشمل : فاقوس فى الشرقية ، ومدينة حلوان ، والفيوم ، والحوامدية بالجيزة ، بالإضافة إلى جولة واسعة فى الصعيد خلال شهر يونيو تشمل محافظات أسوان والأقصر وقنا وسوهاج والمنيا .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *