بالصور : وقفه احتجاجيه لعمال شركه “بريللى” الايطاليه

بالصور : وقفه احتجاجيه لعمال شركه “بريللى” الايطاليه
لعمال شركه بريللى الايطاليه بالاسكندرية 4

 الاسكندريه – بسمه محمود وامانى عبدالرازق :

نظم عمال شركه الاسكندريه للاطارات “بريللى”وهى شركه استثمار ايطاليه بالاسكندريه، وقفه احتجاجيه ظهر اليوم امام القنصليه الايطاليه بميدان محطه الرمل، رافعين لافتات “لا للمستثمر المستغل ونعم للمستثمر العادل”و “نرفض استغلال العماله المصريه والمتاجره بمجهوداتهم”و”اكثر من 1200 اسره مهدده بالتشرد اذا تم استمرار تعسف المستثمر الاجنبى”.

اعتراضا منهم على عدم صرف الشركه رواتبهم للشهريين الماضيين، معلنين عن بدء دخولهم فى الاضراب عن الطعام لحين تنفيذ مطالبهم والجلوس معهم على طاوله التفاوض مع العاملين للوصول الى حل سريع يفيد بأستقرار العاملين المصريين داخل هذه الشركه.

وطالبوا بأعاده “المفسوليين تعسفيا”من اعضاء النقابه واعاده 5 من القيادات العماليه بالشركه منهم اشرف عشماوى عضو اتحاد المساهمين، ومحمد جرانه عضو النقابه،واحمد قنديل رئيس النقابه، رافضيين رغبه العامليين فى الوصول الى تدخل الاحزاب السياسيه كوسطاء لحل الازمه.

واكد العاملون المحتجون على استمرار اضرابهم عن الطعام والاعتصام امام القنصليه الايطاليه لحين تحقيق مطالبهم المشروعه فى ظل النظام الجديد للسياسه المصريه االذى اهم بنوده هى تحقيق الحريه والعداله للمصريين.

ودعا بيان صادر عن اللجنه النقابيه للعاملين بالشركه الى تضامن عمال مصر معهم امام تعسف اصحاب الآعمال والتجاهل الحكومى للعمال، متسائلين <<هل يكون الرد على ضرورة الغاء الفصل التعسفى لقيادات عماليه بالشركه التهديد بتصفيه الشركه بحجه وجود اكثر من 25 فرع للشركه على مستوى العالم ولا ضرر للشركه من اغلاق احد الفروع.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *