عبر” فريق تطوعي لإزالة لافتات المرشحين من ميادين أسيوط

عبر” فريق تطوعي لإزالة لافتات المرشحين من ميادين أسيوط
لافتات مرشحين الرئاسه

أسيوط – محمود المصرى و رشا هاشم :

شهدت مدينة أسيوط أمس قيام العشرات من أعضاء فريق “عبر” بتنفيذ مبادرة هي الأولي من نوعها ، وهى إزالة الملصقات الخاصة بالمرشحين للرئاسة ، بعدما شوهت تلك الملصقات واللافتات شوارع وميادين أسيوط .

ففي مشهد يدعو للفخر والاعتزاز قام أعضاء الفريق بتنفيذ المبادرة فيما أسموه باليوم المجنون ، وترجع تلك التسمية لما أوضحه محمد النقيب مؤسس الفريق أنهم أطلقوا ذلك اللفظ لأن ما يقومون به ربما يكون فى نظر المواطنين شيئا غريبا ،

 وأشار “النقيب” الذي لم يتجاوز عمره 16 عاما أنهم يريدون أن يوصلوا للعالم كله رسالة مضمونها أن أطفال وشباب مصر بخير ، وأوضح أن محافظتنا لابد أن تظهر شوارعها فى صورة  حضارية ، لأن الانتماء جزء لا يتجزأ . ويعتبر فريق”عبر” أحد الفرق الشبابية التي انطلقت بعد قيام ثورة 25 يناير للأعمال التطوعية وخدمة المجتمع حيث يضم المئات من طلاب المدارس والجامعات ، ويقومون بعملهم بإمكانيات متواضعة للغاية لجعل الناس تفخر بهم .

ومن جانبه أوضح جمال آدم سكرتير عام مساعد المحافظة أنه قام بناء على تعليمات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بتذليل كافة العقبات لأعضاء الفريق ، حيث تم تزويدهم بكافة الأدوات التي تمكنهم من تنفيذ المهمة التي تعد فخرا لجميع أولياء أمورهم ولجميع اهالى اسيوط .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *