“6 ابريل”: نجاح مرسى برئاسة مصر قضى على النظام البائد بالضربة القاضية

“6 ابريل”: نجاح مرسى برئاسة مصر قضى على النظام البائد بالضربة القاضية
6 ابريل

كتب ـ شريف عبد الله :

لا نحاسب مرسى الا بعد نقل كافة الصلاحيات له ، اليوم هزمنا مرشح دولة مبارك العسكرية ، سنخوض معركة الاعلان الدستوري الي النهاية هكذا كان ابرز ما جاء بالبيان الذى اصدرته حركة 6 ابريل ” الجبهه الديمقراطية ” بشان نجاح د. محمد مرسى برئاسة مصر

حيث قد جاء بالبيان ” انها حقا لحظة تاريخية, لحظة دفع ثمنها الالاف من شباب الوطن, دفعوا ثمنها من دمائهم عن طيب خاطر, و لو خيروا لعادوا ليدفعوا مزيدا منها في سبيل ما امنوا به .. لقد عاشت مصر ايام عصيبة طوال عام ونصف من التخبط وز التدهور و السطو علي الثورة تارة و محاولة قتلها تاره اخري

 ولكننا اليوم نكرم كل شهدائنا نكرم كل مصابينا نكرم كل المفقودين منذ عام ونصف فاليوم قد هزمنا مرشح دولة مبارك العسكرية, مرشح الدولة الفاسده العميقة التي سئمنها، اليوم تلقي كل فلول النظام البائد الضربة القاضية فمن اليوم سنبدأ العمل معا كجسد واحد من اجل مصر .

اصبح لدينا اليوم اول رئيس مدني منتخب في تاريخ مصر منذ سبعة الاف عام ،نطيعه ما اطاع الله فينا ،ونعصيه ماعصى الله فينا, نثور عليه ان خالف الثورة واهدافها ، نثور عليه ان لم يأتي بحق الشهداء و المصابين و نحن اليوم نضع بين يديه كل مشاكل مصر الحالية و الماضية و نذكره بشيء هام ان ادارة مصر الي بر الامان ستأتي بالمشاركة لا المغالبة ،و لكن كل ذلك بعد انتزاع صلاحيات رئيسنا المنتخب قبل ان نبدأ في محاسبة الدكتور محمد المرسي يجب ان نتاكد اولا ان لديه صلاحيات تليق بمنصبة لا ان يكون مجرد سكرتير للمجلس العسكري – طبقا للاعلان المكمل – و سنخوض معركة الاعلان الدستوري الي النهاية كما اعلنا من قبل حتي نتخلص جميعا من كابوس عسكرة الدولة .

فلنبدأ العمل معا مره اخري فاليوم نحصد اول ثمار ثورتنا و لنتذكر كل من ضحي من اجل تلك اللحظة و لنقرأ الفاتحة علي ارواح شهدائنا ولنأمل ان يتق الله فينا من اختاره الشعب ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *