حزب مصر الثورة يدين قفز الاخوان فوق الديمقراطية والشرعية

حزب  مصر الثورة يدين قفز الاخوان فوق الديمقراطية والشرعية
المهندس محمود مهران

يدين حزب مصر الثورة قفز جماعة الاخوان المسلمين فوق الديمقراطية والشرعية ومحاولتهم لركوب احلام شباب الثوار من جديد ومحاولة اجتذابهم لهم وتحويل مصلحة الشعب ومتطلبابته الي مصالح شخصية .

حيث أشار المهندس محمود مهران رئيس الحزب قائلا ” ألمني ماشهدته في مؤتمر الدكتور مرسي اليوم فيما يقال عنه اصطفاف وطني لبعض الرموز ، لكنني اراه  قفزة فوق الديموقراطية والشرعية ومما يؤسف له ان المصطفين اساتذة افاضل ” .

واضاف مهران لا ادري كيف ينادون باحترام القانون والديمرقراطية وينددون اذا ماجاءت النتائج مخالفة لأهوائهم ،علي حد قولهم انها تخالف ارادة الشعب الذين يلقون عليه بكل المهاترات وكل ماهو مخالف وغير دستوري.

 والاغرب من ذلك ان تجد شبابا من شباب الثورة ، ينساقون وراء تلك الادعاءات الكاذبة والمغرضة والمسببة للفتنة والانقسام وليس للاصطفاف كما يدعون

مؤكدا ان الاصطفاف الحقيقي هو في احترام الدستور والقانون واحترام نتائج الصندوق وعدم التعجيل او التهديد او التلويح من اجل التأثير  علي اللجنة العليا ، وعلي الراي العام بالباطل والجميع يعلم ماتم من تزوير مادي ومعنوي في تلك الانتخابات ومع ذلك يقفون وراء من قام بذلك وكان اولي بهم الا تتلوث صورهم المشرفة

في مثل هذا الموقف المشين والداعي الي انقسام حقيقي في صفوف الشعب المصري

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *