البلتاجي :مؤتمر صحفي لمرسي لعرض تفاصيل المشروع الوطني الجامع

البلتاجي :مؤتمر صحفي لمرسي لعرض تفاصيل المشروع الوطني الجامع
الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة

كتب-علي عبد المنعم

عقد الدكتور محمد مرسي مرشح الحرية والعدالة للرئاسة اجتماعا مع قادة ائتلافات شباب الثورة وعلى رأسها حركة 6 شباب إبريل في فندق فيرمونت المطار واستمر الإجتماع حتى الساعات الأولى من صباح الأمس للبحث والتشاور في الظروف الراهنة وكشف الدكتور محمد البلتاجي عضو المكتب اتنفيذي للحرية والعدالة على صفحته الرسمية على الفيس بوك عن بعض تفاصيل هذا الإجتماع وقال البلتاجي : أن د. محمد مرسي اجتمع طوال ساعات النهار والليل أمس و حتى قبيل الفجر مع رموز وشباب الحركة الوطنية الثورية بكل تنوعها ( د. عبدالجليل مصطفى- د. علاء الأسواني د. عمار علي حسن. أ. حمدي قنديل. أ. عبدالغفار شكر. د.عبدالخالق فاروق. د. سيف عبدالفتاح. د. هبة رؤوف د. رباب المهدي- د.محمد السعيد إدريس-. أ. سعد عبود -أ. سكينة فؤاد- أ. وائل قنديل- أ.محمد واكد ومعهم شباب الثورة : وائل غنيم- محمد الشهاوي- إسلام لطفي- خالد عبدالحميد – شادي الغزالي -خالد السيد -محمد القصاص -وائل خليل- أحمد إمام – مصطفى شوقي ) وغيرهم من رموز وطنية وثورية وكشف البلتاجي عن وجود اتصالات تليفونية وتشاور مع د. محمد البرادعي ود. عبدالمنعم ابوالفتوح لتدارس الظرف الراهن بكل تحدياته .

وأشار البلتاجي الى تأكيد مرسي على أننا بدأنا نتجاوز أخطاء الماضي بالإنتقال من السير المنفرد إلى شراكة حقيقية في الرؤية والأهداف لتتلوها شراكة في الآليات والإجراءات والمسؤلية المشتركة ولنتجاوز المشروع الحزبي الفصائلي إلى ما أسماه بالمشروع الوطني الجامع، وأننا قد صرنا على مشارف مرحلة جديدة يمكن أن تعيد صياغة هذا المشروع بكل إستحقاقاته لإستكمال حقيقي لمسيرة الثورة ولمواجهة ما وصفه بالإنقلاب العسكري المسمى بالإعلان الدستوري المكمل وما سبقه ولحقه من مخاطر للوطن .

وأعلن البلتاجي انه سيعقد ظهر اليوم مؤتمر صحفي عالمي للإعلان عن تفاصيل هذا الإجتماع وما تم التوافق عليه والتأكيد على أن الثورة لن تسمح بالإنقلاب على مسيرة العملية الديمقراطية بكل إستحقاقاتها،وعبر البلتاجي عن سعادته بهذه اللقاءات وما تم فيها من توافق في تلك اللحظات الحرجة متمنيا أن تدوم هذه الوحدة وهذا التوافقز

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *