رئيس حزب الأحرار : لا تحالف مع الإخوان والجيش هو الصانع الحقيقى للثورة

رئيس حزب الأحرار : لا تحالف مع الإخوان والجيش هو الصانع الحقيقى للثورة
الاحرار

الإسكندرية – مروة سعيد

أكد محمود ياسر رمضان رئيس حزب الاحرار أن الجيش لا يطمع فى الحكم ويعمل بنكران منقطع النظير و هو الصانع الحقيقى لثورة 25 يناير،وأشار أن هناك أسرار حدثت فى يومى 10 و11 فبراير  قبل تنحى الرئيس لم يتم الإعلان عنها حتى الأن .

وأشار  رمضان أن الحزب لم يحدد موقفة حتى الأن تجاه الأسماء المرشحة  لرئاسة الجمهورية مؤكدا أنه لاينوى الترشح لمنصب الرئاسة معللا ذلك بإنه لا يملك الإمكانيات اللازمة لمثل هذا المنصب وان الرئيس لابد وأن يكون بمواصفات معينة وله علاقات دولية وعربية على نطاق واسع.

وأيد رمضان فكرة إعداد الدستور أولاً وتأجيل الإنتخابات البرلمانية القادمة فى مصر ، حتى تتمكن الأحزاب الليبرالية من إعادة تشكيل نفسها، وتتمكن الأحزاب الجديدة من تعريف نفسها بالشارع،ومعرفة شكل  النظام الرئاسى فى مصر.

 

وأوضح رمضان إلى أن الحزب سينسق مع التيارات الليبرالية فقط ولن يتم التنسيق مع التيارات الدينية مثل جماعة الإخوان المسلمين أو السلفيين، مشيراً إلى أن الحزب سبق وقام بالتنسيق مع الإخوان حينما كانت جماعة محظورة ولكن الأن تغيرت رؤية الحزب حول هذا التحالف.

ورحب رئيس الحزب بعضوية أعضاء الحزب الوطنى المنحل بحزب الأحرار مؤكدا أن 93%من أعضاء الوطنى شرفاء و7%فقط  هم المفسدين وقد نالوا جزائهم وأن المؤسسة الحزبية قد نالت جزائها بقرار الحل ولا يجوز معاقبة الاعضاء جميعاً .

وأكد على أنه بصدد استرجاع رئاسته للحزب من حلمى سالم الذى وصفة بالرئيس المعين من قبل صفوت الشريف.

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها محمود  رمضان – رئيس حزب الاحرار بالإسكندرية لافتتاح 4 مقرات جديدة وهم مقر المنشية والمنتزه أول ومنتزه ثان وبرج العرب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *