9 مشروعات لـ “مياه الشرب والصرف الصحى “فى بولاق والبدرشين وامبابه بتكلفة 2.2 مليون جنيه

9 مشروعات لـ “مياه  الشرب والصرف الصحى “فى بولاق والبدرشين وامبابه  بتكلفة 2.2 مليون جنيه
محافظ الجيزة

كتب- وليد سلام:

وافق الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة على تخصيص 2.2 مليون جنيه لـ 9 مشروعات لمياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة ممولة من الصندوق الإجتماعى للتنمية وذلك فى إطار التعاون المثمر والبناء بين المحافظة والصندوق الإجتماعى .

وقال المحافظ أن المشروعات التى تم إختيارها تستهدف المناطق الأكثر إحتياجاً لمشروعات البنية التحتية ويعود مردودها على قطاع كبير من المواطنين وتتميز جميعها بالعمالة الكثيفة حيث أن مكون العمالة من التكلفة الكلية لا يقل عن 25% .

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده المحافظ بحضور نائبيه وسمير عبد المجيد مدير فرع الصندوق الإجتماعى بالجيزة وممثلى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة .

وأوضح المحافظ أن المشروعات التى سيتم تنفيذها تشمل مشروعان بحى شمال الجيزة وتتضمن إصلاح هبوط للصرف الصحى بطول 20 متر وعمق 5 متر بمنطقة المنيرة بإمبابة وتحسين صرف شوارع الجامع ومحمد ريحان بالبوهى بإمبابة ومشروع لتحسين صرف منطقة مدينة النجوم بحى بولاق الدكرور بطول 65 متر وقطر 12 بوصة وعمق 2 متر .

 وأضاف الدكتور على عبد الرحمن أنه سيتم ربط الشبكة بين شارع إسلام فتحى والخط الرئيسى المجاور لمحطة الكنيسة بحى العمرانية .

وقال الدكتور على عبد الرحمن أنه سيتم تنفيذ 4 مشروعات بمدينة البدرشين تضم مشروع تدعيم منطقة قطب الرجال بالمياه عن طريق تغيير خط إسبستوس بطول 600 متر قطر 4 بوصة وتغذية منطقة الطفلة بسقارة بخط مياه بطول 200 متر قطر 6 بوصة وعمل خط مياه منفصل بقرية أبو رجوان بطول    250 متر قطر 8 بوصة بالإضافة لتغذية منطقة مسجد لبنه بخط مياه بطول 60 متر وقطر 4 بوصة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *