"6 ابريل" تهدد بالتصدى للاعلان الدستورى المكمل

كتب ـ شريف عبد الله:

اصدرت حركة 6 ابريل (الجبهة الديمقراطية) بيانا اليوم بشان صدور الإعلان الدستورى المكمل اعلنت من خلاله انها لن تقف مكتوفة الايدى تجاه ذلك حيث قد جاء فيه ” كشف المجلس العسكري عن وجهه القبيح.. وجهر بمعاداته للديمقراطية وإرادة المصريين.. ورغبته في إجهاض الثورة المصرية العظيمة.. عبر استمراره في التمسك بالسلطة و خلق العقبات العقبة تلو الاخرى لجر الدولة المصرية لحالة من الفوضى إن لم تنجح خططه في الافتئات على الشعب المصري العظيم.. و فرض الوصاية عليه عبر الضرب بعرض الحائط لإرادة (32) مليون مصري قد انتخبوا ممثليهم الشرعيين متمثلاً هذا التدخل في حل البرلمان المنتخب.

 و إصدار إعلان غير دستوري مكمل جاعلاً من منصب رئيس الجمهورية مجرد مساعد لوزير الدفاع.. كل ذلك على مرآي ومسمع من القضاء المصري الشامخ و نفس القضاة الذين لم يحركوا ساكناً أثناء تزوير الانتخابات في عام (2005) و (2010) و الذين عينهم مبارك بنفسه, لقد أصبح من السهولة بمكان توقع جميع أحكامهم في أي قضية تخص النظام و أركانه أو تخص الوطن , لقد أصبحت الثورة المصرية و إنجازاتها على الرغم من بساطتها رهن التحقيق والمحاكمة أمام قلة مندسة من أنصار مبارك و يثبت اليوم تلو الآخر صحة ما نقول.

لذلك إذ نؤكد أننا لن نقف مكتوفي الأيدي تجاه هذه الممارسات الغير شريفة التي ينتهجها مجلس مبارك و أعوانه و افتئاته على إرادة جموع المصريين.. وأننا سنولي كل الاهتمام و التركيز لرد صلاحيات الرئيس المصري الذي انتخبته جموع الشعب المصري العظيم”  .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *