ضبط 6923 مخالفة مرورية بأسيوط و860 ألف جنيه حصيلة غرامات الونش

 

أسيوط -محمود المصرى:

قال العميد عادل ذكي مدير إدارة مرور أسيوط انه تم ضبط 6923 مخالفة مرورية خلال الشهر الماضي بالمحافظة حيث تنوعت المخالفات بين القيادة بدون رخصة وانتهاء رخصة القيادة وانتهاء رخصة التسيير والوقوف في الممنوع والسير عكس الاتجاه. وأضاف ذكي بأن تم ضبط 10 مخالفات لشروط الترخيص وتحميل ركاب بالأجر بالإضافة إلى ضبط 10 سيارات مبلغ بسرقتها فيما بلغت إجمالي الغرامات التي تم تحصيلها من مخالفات الونش “مشروع تحسين الخدمة المرورية” من مجموع 34400 مخالفة حوالي 860 ألف جنيه.

وفى مجال الرقابة التموينية أسفرت جهودها بمحافظة أسيوط عن تحرير 26 محضر مخالفة تموينية ضد أصحاب مستودعات البوتاجاز تنوعت بين التصرف في الأسطوانات وعدم مزاولة النشاط وغلق المستودع والامتناع عن البيع وبيع بأزيد عن السعر المقرر لها … صرح بذلك المهندس مجدي سليم وكيل وزارة التموين بأسيوط ؛ وقال أن هذه الحملات تمت على مدار أسبوع كامل بمراكز أسيوط وديروط والقوصية وديروط والفتح حيث تم ضبط أكثر من 390 اسطوانة.

وأضاف سليم أن الحملات التموينية مستمرة على المستودعات لردع المخالفين وذلك بناء على تعليمات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بتشديد الرقابة على المستودعات لضمان وصول الأسطوانات ومنع تهريبها للسوق السوداء ومراقبة الأسواق لضبط الأسعار ووصول الدعم لمستحقيه .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *