محافظ سوهاج يحيل نائب اخوانى للنيابة العامة لقيامه بتوزيع اسطوانات مجانى لصالح “مرسى”

محافظ سوهاج يحيل نائب اخوانى للنيابة العامة لقيامه بتوزيع اسطوانات مجانى لصالح “مرسى”
محافظ سوهاج

سوهاج- طارق السمان:

أمر اللواء وضاح الحمزاوي، محافظ سوهاج، باتخاذ الإجراءات القانونية حيال النائب محمد عبد الله الشمبلي- عضو مجلس الشورى عن حزب الحرية والعدالة، لقيامه بتوزيع اسطوانات البوتاجاز مجانًا على المواطنين بدائرة مركز العسيرات، مقابل التصويت لصالح الدكتور محمد مرسي.

وقرر المحافظ تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق، كما قرر المحافظ غلق مستودع البوتاجاز الذي باع الحصة للنائب لمدة شهر.

وكانت غرفة عمليات متابعة جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية بمحافظة سوهاج قد تلقت بلاغات بقيام النائب الإخواني بشراء حصة بوتاجاز من أحد المستودعات بقرية طوخ بمركز العسيرات وتوزيعها بالمجان على المواطنين بدائرة المركز مقابل التصويت لصالح الدكتور محمد مرسي، فانتقل على الفور رشاد نصر الدين- وكيل وزارة التضامن الاجتماعي لشئون التموين، وقيادات التموين للتحقق من البلاغ، حيث تم ضبط السيارة التابعة للمستودع أمام منزل النائب وعليها حصة المستودع من اسطوانات البوتاجاز. وقيام النائب بتوزيعها مجانًا على المواطنين، وقد تمت مصادرة اسطوانات البوتاجاز المضبوطة والتحفظ عليها، وتحرير محضر لصاحب مستودع البوتاجاز الذي باع الحصة للنائب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *