محافظ الجيزة: مصر تمر بلحظات فارقة فى تاريخها … والأجهزة المحلية على الحياد

محافظ الجيزة: مصر تمر بلحظات فارقة فى تاريخها … والأجهزة المحلية على الحياد
محافظ الجيزة

كتب -وليد سلام:

أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن غرفة العمليات التى تم تشكيلها بديوان عام المحافظة لمتابعة العملية الإنتخابية لم تتلقى فى الساعات الأولى من اليوم الأول أى بلاغات أو تجاوزات خارقة وذلك رغم الإقبال الكثيف من المواطنين والذى أن دل إنما يدل على زيادة الوعى السياسى للشعب المصرى فى التجربة الديمقراطية التى تمر بها البلاد حالياً .

وقال المحافظ عقب أدلائه بصوته الإنتخابى بلجنة مدرسة العدالة الثانوية بشارع المحطة أن المحافظةتتابع عمليات الإنتخابات لحظة بلحظة وذلك بالتنسيق مع قوات الأمن والقوات المسلحة معرباً عن إمنياته أن تمر العملية الإنتخابية بسلام من أجل إختيار رئيس جمهورية بإرادة كاملة من الشعب المصرى وذلك لأول مرة فى التاريخ المصرى وأن هذه الأيام تعتبر لحظات تاريخية وفارقة .

وأضاف أنه أعطى تعليمات مشددة لرؤساء الأحياء والمدن والهيئة العامة للنظافة والتجميل بتكثيف عمليات النظافة حول اللجان الإنتخابية ورفع أى ملصقات  أو لافتات دعاية للمرشحين بمسافة 200 متر على الأقل .

وقام المحافظ بجولة تفقدية بأحياء المحافظة للإطمئنان على حسن سير العملية الإنتخابية وتوافر كافة وسائل الراحة والتجهيزات حيث لوحظ الإقبال الكثيف من المواطنين فى اليوم الأول بالإضافة إلى التواجد الأمنى المكثف حول المقار الإنتخابية لمواجهة أى تجاوزات .

 

وأكد أن الأجهزة المحلية تقف على الحياد من المرشحين وأن دورها يقتصر فقط فى التجهيزات وتوفير كل سبل الراحة للسادة القضاه المشرفين على الإنتخابات ومعاونيهم من وسائل تهوية وإضاءة كافية لإستمرار عمليات التصويت حتى المساء وقد حددت المحافظة أرقام تليفونات  { 37800570 – 35855722 – 35853884 } والخط الساخن للمحافظة برقم 114 لإستقبال شكاوى وبلاغات المواطنين لسرعة التعامل معها بالتنسيق مع اللجنة العليا للإنتخابات الرئاسية .

كما تستقبل المحافظة أى بلاغات من المواطنين على الإميل الخاص بغرفة العمليات ((Entkhab2011@yahoo.com)) .

والإميل الخاص بإدارة الأزمات ((azamatelgeza@yahoo.com))  .

والبوابة الإلكترونية للمحافظة (( gizaportal@yahoo.com )) .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *