حملة “أبو الفتوح” تعلن رسميا دعم مرسى فى انتخابات الإعادة

حملة “أبو الفتوح” تعلن رسميا دعم مرسى فى انتخابات الإعادة
ابو الفتوح ومرسي

أعلنت حملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح دعمها للدكتور محمد مرسي، مرشح حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، بالتصويت له في جولة الإعادة لانتخاب منصب رئيس للجمهورية، معتبرة أنه وسيلة لعزل الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي.. الذي اعتبرته في بيان رسمي لها منذ قليل، أنه مرشح النظام السابق، وذلك بعد استطلاع أجرته الحملة لرأى قواعد أعضائها في القاهرة والمحافظات خلال اليومين الماضيين.

وأكدت الحملة على ما اعتبرته موقف ثابت لها، بالعمل بكل السبل القانونية والسياسية لعزل فلول مبارك ومطاردتهم، والتصدي لكل أشكال التزوير وتزييف الإرادة، حتى تتخلّص مصر، بحسب البيان، من وجودهم في مفاصل الدولة.

وأرجعت الحملة قرارها بدعم مرسي، إلى نتائج ما جري من اجتماعات ومشاورات معها ومع القوى الوطنية المختلفة وممثليها، ومع المرشح الرئاسي د. محمد مرسي، وبعد ما تم الإعلان عنه من اتفاق على تشكيل لجنة صياغة الدستور بشكل توافقي رضيت به القوى السياسية المتعددة حتى الآن، وكذلك بعد التعهدات العلنية التي قدمها وكررها د.مرسي التزاما بحكومة توافقية رئيسها ليس من حزب الأكثرية ومؤسسة رئاسية تسع الجميع وليست ممثّلة لحزب الحرية والعدالة وحده. إلى جانب تأكيد مرسي، العمل على تحقيق أهداف الثورة وعلى رأسها تحقيق العدالة الاجتماعية.

وأكدت الحملة دعوتها للدكتور محمد مرسى إلى إصدار التعهدات، التي سبق أن وافق عليها في بيان مكتوب صادر منه، حتى يطمئن الجميع لاختيارهم، وتتفرغ القوى الوطنية إلى خوض معركة استمرار الثورة وتطهير البلاد من الفلول. المصدر- بوابة الأهرام

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *